قيل ان السر في انجاب الاولاد وكثرتهم في شرب حليب الاءبل

الحمل والإنجاب

بدخل في الموضوع على طوووووووول يابنات اللي تبي ولد تكثر في شرب حليب الابل انتي وزوجك وياءذن الله تاءملي بعدالله سبحانةوتعالى انة رااااااح تكون ذريتك اولاد ----------انتوا بس لاحظوا البدوالاولين اكثرذريتهم اولاد واهل الابل اللي عندهم نوووووووووووق يعني اكثر ذريتهم اولاد واكبر مثال في عائلتين من اقربائي والله العظيم يتمنوووووووون البنت وهم هالعائلتين اهل ابل الصباح مع الفطور حليب ابل دافيء وبعدالغداء حليب ابل بارد وايضا بعدالعشا وسبحان الله لاحظت هالعائلتين كلللللللل ذريتهم اولاد اللي 9 واللي 6 ويتمنون البنت وقراءت الخبر في منتديات ثانية وعما يحتوية الاءبل قراءت انة اكثر شيء يحتوية صوديوم وبوتاسيوم وعلى فكرةترى الحليب يساعد على تضويق الاءنثى وتقوية الجنس والحيوانات المنوية وسرعة القذف عندالرجل -----------------يالله شدوا حيلكم وشربوا حليب الابل انتي وزوجك -------------------------------معلومة جديدة صح يالله لاتنسوني من دعائكم لي بالولد
10
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روحي بيده
روحي بيده
يعطيك العافيه يالغلا
روح آفله
روح آفله
يقووولووونه :35:
ليان الشريف
ليان الشريف
طيب مو يقولوا اللي تبغى ولدتبعد عن الالبان والاجبان ؟؟؟؟؟
زوجي ماشاءالله عليه يشرب حليب الابل اما انا الحليب بالقوه اتغصبه مع الكورن فلكس فماباللك بحليب النياق لاوالله ماشربته ولو ايش مايصير
انا انا99
انا انا99
وكلي امرك لله في اخر الزمان يكثرون النساء والله يعطيك اولاد صالحين يارب العالمين
بي ام دبليو
بي ام دبليو
لالةالاانت سبحانك اني كنت من الظالمين