احذروا يا حريم مرة مهم تعالو كلكم ....والله شئ يخوف

الحمل والإنجاب

باقولكم عن اختي .. راحت تشتري فوط صحية ومناديل للحمام اكرمكم الله من محلات ابو ريالين الكبيرة لأنها تيجي بكميات كبيرة وارخص من السوبر ماركات العادية ...

المهم انها جابتها وصارت تستخدمها وبعد يومين تقول بعد ما نشفت بالمناديل اكرمكم الله طالعت بالمنديل والا تشوف دود صغيييييييييير لونه ابيض يمشي على المنديل ... تجننت وما عرفت من فين الدود ... رمته وقامت طالعت في اللفة الباقة حق المنديل وشافته مليااااااااااان دود صغيييير ويادوب ينشاف .... ووووووووععععععععععععع

والله وهي تقولي وانا جسمي كله يحكني من القشعريرة بغيت اموت خوف خصوصا اني كنت ناوية اني اشتري لنفاسي من محلات ابو ريالين اشياء كثيرة مناديل وفوط صحية وقطن واعواد اذن واكياس علشان اوفر... ونصحت بعضكم بهذا الشي في كم موضوع عن تجهيزات النفاس ... ومو بس انا والله كل اللي اعرفهم كذا يسوون غالبا معظم هاذي الأشياء يشترونها من محلات ابو ريالين .....
وحتى مقضاة للبيت مثل القصدير واكياس النايلون والسفر الخ الخ الخ
بس بعد اليوم ما ني داخلة ولا محل من هاذي المحلات وعععععع عليهم ... والله كل ما تخيل اني امسح المنطقة الحساسة بمناديل مليانة دووووودددددد لا مو معقول ... احس بيغمى علي اعوذ بالله من جد اعوذ بالله

والله بس حبيت انبهكم علشان ما تروحوا تشتروا منهم ولا شي والله انهم غشاشين لا وصاروا كمان يزيدوا في الأسعار بعد ما اكثر الحريم صاروا يشتروا منهم

طز في الفلوس اهم شئ صحتنا وسلامتنا والله ان شاء الله راح اشتري من الصيدليات الكبيرة علشان احسها أأمن ان شاء الله

امانة نبهوا بعض وقولوا لمعارفكم وقرايبكم
90
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اولادي نور عيني
جزاكي الله خير
~الحلم الوردي~
جزاك الله الجنه أختي ..
ومستحيييييييييييل أني أشتري أشياء صحيه من محلات ابوريالين أبد أبد
ما أشتري إلا من الصيدليه وبسسسسسسس ..
عاااد إلا الصحه الواحد مايستهين فيهاااااا ..
مشكوره ياااقلبي :)
اميرة الورد ندو
جزاكي الله خير
نونو_الكويت
نونو_الكويت
جـــــــزاج اللــــــــه خيــــــــر
ام فارس_121
ام فارس_121
جزاك الله الجنه أختي .. ومستحيييييييييييل أني أشتري أشياء صحيه من محلات ابوريالين أبد أبد ما أشتري إلا من الصيدليه وبسسسسسسس .. عاااد إلا الصحه الواحد مايستهين فيهاااااا .. مشكوره ياااقلبي :)
جزاك الله الجنه أختي .. ومستحيييييييييييل أني أشتري أشياء صحيه من محلات ابوريالين أبد أبد ما...