نثرلولو111
نثرلولو111
الدكتوره جدا رائعه وتعاملها كله حنيه وطيبه انا عملت عندها حقن مجهري والحمدلله جبت بنوته وشوفي قصتي مذكوره والموضوع مثبت واسعارهم مثل المراكز الاخرى مافي فرق واتصلي واحجزي موعد قبل 00 انا ارتحتلهم بالمره وليه سنه عندهم ماشفت الى كل خير من جميع العاملين بالمركز00 استخيري واتوكلي على الله وربي يسر امرك ويرزقك من واسع فضله ذرية تقر بها العيون اللهم امين
الدكتوره جدا رائعه وتعاملها كله حنيه وطيبه انا عملت عندها حقن مجهري والحمدلله جبت بنوته وشوفي...
ان شاء الله راح ابدا معاها
ارض كندا
ارض كندا
طيب لما سويتي التلقيح عندها حملتي تبارك الله ما شاء الله من اول مرة ولا كيف ؟ و الله يرزقك اخو لبناتك جزاك الله خير
طيب لما سويتي التلقيح عندها حملتي تبارك الله ما شاء الله من اول مرة ولا كيف ؟ و الله يرزقك اخو...
حبيبتي للامانه انا سويته في الرياض التلقيح لاول مره الحمد لله عند صاحبتها لاني كنت في جده مرور وتعبت ورحت لها وانا حامل في شهر بعد ماسويت التلقيح في المركز اللي في الرياض رااااااائعه وكلمت الدكتوره اللي في الرياض واخذت تفاصيل عني واعطتني علاج مرررررررررررررره ممتازه وماحطوها في مركز زي كذا اللي عارفه وخبره ماشاء الله لان سمير عباس مايجيب اي احد للمركز .................
توكلي على الله اولا واخيرا وبشرينا لا تنسين بحول الله وقدرته تفرحينا بحملك :icon28:
رررررررررفع لعيونك
شاطئ الامال
شاطئ الامال
ما عندي فكره بس المركز مشهور ومعروف
وانتي توكلي على الله واستخيري
والله يرزقنا واياك االذريه
أورجينال
أورجينال
ناويه اعمل حقن مجهري عندها ..........
الدلوعه الانيقه
والله الدكتوره قمه في الادب والطيبه وانا ارتحت لها كتير وسويت عندها اطفال انابيب وحملت بس بعد شهر اسلبت الله يعوض علي