الله يوفقك ويسعدك بهاالساعه ردي علي

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات انا ابغى اسالكم ماهي جميع الفحوصات والتحاليل اللي تنوخذ لرجل والمرءه علشان تاخير الحمل
غير تحاليل الهرمون والسائل المنوي لرجل
واللي سوت اشاعه صبغه بااهلي باالرياض وغير مولم ودكتوره شاطره ورخيصه تدلني الله يوفقها انا ماسويت الا تحاليل الهرمون وهل لازم اخذ جميع الفحوصات حقات تاخير الحمل والا تحاليل الهرمون كفايه
وبااسالكم اللي تراجع باالحبيب كم عندهم اشاعه الصبغه هل هي غاليه وكم فتح الملف
7
612

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغليك الجنوب
اغليك الجنوب
الله يفرح قلبك وييسر لك
ماعندي خلفيه بس قلت اادعي لك
ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
الله يوفقك يااللي رديتي
بنات وينكم ردوا علي لو بدعوه
RAKEEL
RAKEEL
اللع يرزقني ويرزقك
ورود مبعثرة
ورود مبعثرة
اهلين حبيبتي
الله يرزقك ياكريم
المهم حبيبتي اول شي لازم تحاليل هرمونات لك انتي واشعه سونار لك الرحم يعني يشوف الدكتور وضع الرحم والمبايض
وهذا كله في ثاني يوم الدوره او ثالث يوم ثم راح يعطيك الدكتور موعد ثاني لمتابعه التبويض سواء اخذتي منشطات او لا
واذا ماسوى لك متابعه تبويض وانتي ما اخذتي منشطات اطلبي منه انتي
وبالنسبه لاشعه الصبغبه ما اعرف سعرها في الحبيب انا مره طلبتها من دكتوري في الحبيب رفض يقول ما نتي في حاجه لها
بس على ما اعتقد انها حوالي 700 وانا مو متاكده
وفتح الملف ما اذكر
بس دخولك على الدكتور 200 ريال
بالنسبه لزوجك
تحليل هرمونات
وتحليل للحيونات المنويه
والله يرزقك يا الغاليه
ارض الأمل
ارض الأمل
اختي انا مو من الرياض بس بقولك وش تسسوين

زوجك يحلل هرمونات وسائل منوي واذا طلع في ضعف في الحيوان عندها دكتوور بيشوف وش مصدر الضعف هل دوالي او او ....

ونتي سوي تحليل هرمونات واشعه الصبغة ضروري تعمليها حتى ولو الدكتور رفض انتي اصري لانه كثير صار معاهم انسداد بالانابيب وانفتحت بالصبغة وايش كمان ايو.. شيكي على وضع الرحم شوفي ممرخة ممتازة ثقة روحي عندها خليها تمسدك يمكن عندك ميلان برحم

اهم شئ يااختي هو الاستغفار والصدقة وقيام الليل وقراءة القران والدعاء والله مجربه