كل الغــــلا
كل الغــــلا
حبيبتي ...

انتي غلطتي اذا كنتي معصبه ومزاجك مش ولا بد لاتتناقشين ولاتجادلين

خلاص ريحي الرجال وقبلها ريحي نفسسك

ووش لك بوجع الرااس

واللي عليك تقربي من الرجال الحين وتاسفي انتي

وقولي خلنا نوعد نفسنا مانعصب من بعض

لاصرت انت ناار انا اصير مااي ومانكبر المواضيع
ليله من عمري
ليله من عمري
حبيبتي استغرب والله يعني هاذا توكم مابعد تزوجتو ,,,مادري انا عن الوضع بس يمكن نرفزتيه يمكن عصب من شي قلتيه لاني اشوف تهديدك له لما قفل الخط اول مره (لو تعيدها تشوف شي مايسر ) قويه ,,,وخطيبك شكله من النوع اللي يبي يحافظ على رجولته قدامك ولايبي احد يغلط عليه عشان كذا يقفل,,,وبعدين وانتي عصبيه وهو عصبي يعني الوضع صعب والله لازم تتنازلين شوي تملكين قلبه بكلامك سوالفك مو اولها تهديدات وهواش وتقفيله خط يعني هاذي الايام المميزه بالعمر فتره الملكه وبعدين ابتفلسف شوي معليش حبيبتي انتي انثى لازم تبينن انوثتك عنده وضعفك وحبك له كيف تبين تملكين قلبه هاذا زوجك مو صديقه بدالها الف صديقه لا هاذا خلاص معاك ان شاءاالله طووول العمر لازم تستحميلنه تحبينه غلطتي تعتذرين له غلط تسامحينه يعني شوفي حبيبتي اللي صار صار ولاعاد تترقع مالك الارساله حلوه من جوال احد من اهلك ترسلينها باسمك وتعتذرين اعتذار لطيف وتقولين ظغوط الامتحانات متعبتني شوي حبيبي وانا اسفه بااسلوب رايق حلو لاتدقين خليه يدري بعد انا مو اي مشكله لازم ينسحب منها لازم ينهيها معك المشكله يعني رساله تكفي يعني برايي انكم كلكم غلطانين غلطك عوضي عنه برساله وخلي الباقي عليه والله يهدي سركم ان شاءالله ويسخركم لبعض ويوفقك بامتحاناتك وتنجحين ياقلبي انا اسفه طولت عليك بس والله ماعديتك الا اخت وعشان كذا حبيت انصح ...
ايثار@
ايثار@
من الواضح انة شخص عاقل فضل الانسحاب على انة يخوض في نقاش عقيم

ومن الواضح عليك بدون زعل انك مدلعة وحابة تفرضي شخصيتك من الان

يابنت الحلال البيوت مليانة بنات حافظي على بيتك هذا وانتي بملكة وتسشتكين وماقلتي لنا سبب منطقي للعصبية
((هموم وآمال ))
((هموم وآمال ))
الله يفرج عنك مااهمك
بس اعتقد كلامه عن التقفيل وفعله خايف انه يقول كلام في لحظة غضب ويندم عليه
فالمفروض ماتعانديه
وحاولي انك ماتفتعلي شجار وماتكثري جدال
روى أبو داود عن أبي أمامة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال .

"أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحاً، وببيت في أعلى الجنة لمن حسَّن خُلُقَه " رواه أبو داود، في كتاب: الأدب، باب:في حسن الخلق، رقم الحديث: (4800).الحديث حسنه الالبانى فى صحيح الجامع والسلسله الصحيحة .

المراء == الجدال

هدووءالليل
هدووءالليل
والله إللي هذا أوله ينعاف تاليه وتحويلتن من أول الدرج أهون من تحويلتن من أعلاها

والصراحة أنتي من أسلوبك عصبية ولا عندك أسلوب مسايسة أبد
مافي رجال يرضى بالتهديد مهما كان كرامته
ثم كيف هالأسلوب وأنتم توكم متملكين أجل إذا تزوجتوا ومرت سنة كيف بتعاملينه بدوسين على راسه ؟؟؟!!!
لا يالغالية موب كذا التعامل مع الناس
ولا يعني أنه معطيك وجهك ويدلعك ويتحمل أخطائك أنك تتعدين حدودك
أنا لومكانه عطيتس ورقتس من زمان
لاتزعلينم من قولة الحق ترا أقولك هالكلام من واقع خبرة

ثم تقولين كسرتي الشريحة ومايتصل من أربع أيام؟؟؟؟؟!!!
كيف يتصل وأنتي مكسرة الشريحة؟؟؟!!!
ممكن يكون يتصل ويلاقي خطك مغلق
تبينه يدق على أمك ؟؟؟!!!سبحان الله
أيش يقول لأمك بالله ؟؟؟!!
خليك في إختباراتك وأكيد هو يقول عندها أختبارات خليها تذاكر
ونصيييييييييييييييييييييييحة أم لبنتها أسلوبك غيريه عشان تعيشين مبسوطة ومرتاااااااحة
والله يوفقك يارب ويهدينا وإياك ويكتب لك الصالح من أمرك