ابتساامه

ابتساامه @abtsaamh

محررة برونزية

الي قرووا مشكلتي قبل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

انا قد كتبت موووضوع زمان وهو

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2691446

والان

الله يوووفقكمممم

ضرووري كيف اطلع من هالمسأله بتوووصل للطلاق زوجي كان يبي يفتح ايميله وجاء يفتحه من لاب توبي سبحان الله ما عمره فتحه عندي بس قال مستعجل بشوف رساله مهمه وهو متعيجز يفتح جهازه جاء بسرعه وفتحه عندي وكان مغطي يده ع الرقم ما يبيني اشوغه تصددقون وبعدين يوم فتح الرسايل الا وتطلع نافذة المستجر بنت ضايفها له وتقول له هلا
طبعا عرفت انها بنت من النك نيم تبعها الا شوي وتقوووووووووووول انا بنت

انا صعقت اه بس انا ع نياتي
وانا الي اكلمها وهويشووف وادعي عليها وتقول من انتي والا اسبها واخوفها اني ما راح اخليها وليه تدخل ايميلي
حست اني حرمه وطلعت من المس مجر

والله اني تعباانه الان ليه صااروا اغلب الرجال كذا وهو مصلي انا لله وبعد ينكر انه ضايفها انا بموت واعرف كيف يحلف انه ما اضافها وربي تعباانه
عرفتووووووو

ليه ابتعدت عنه ولا احب انوم جنبه

عشاان ما انصدم

لاني كلما اقرب منه اكتشف شي جديد لاتلووموني ابد من زمااان ما بحثت وراه ومطنشته ما ابي امرض وربي مرضت ووصلت لاشعااات للراس الحمد لله ع كل حال؟؟؟

معليش بس ايش اتصرف هل اتركه واعيش حياااتي ..............................

والا اصدقه والا اكذبه انا تعباانه وجتني الامراض بس انا ما احب اتجسس عليه وكان قبل كلم مااره بحجة انه ع نياته وكانت تبي مسااعده ماديه دلووووووووني
ي الله يفرج همكممممممممممممم

انا عندي اطفال منه وبسبب هالمشااكل تركت الاهتمام فيه وحاولت لعيش حيا تي ايش الحل انا موظفه وهو ما يعطيني مصرووف ابداا شسووي هل اتركه واعيش منفصله بالحياة عنه ام اتسى او اتناسى بالله عليكمم

جاوبني الى اي مدى سيصل الرجال بحياناتهم والله اني لاخاف الله واتقيه ولله الحمد واصلي واعبد ربي وجاتني الامراض من تعسف زوجي ولا مبالاته بحياتنا والان انا اعاني من الام متفرقه

الي مرت بمثل حالتي تفول شلووون تصرررفت

ابي نصااااااااااااااااااااااااااااااايحكم

يااارب تووووفق كل وحده تساعدني بيوم هالجمعه يااارب

او فقط ادعي لي فرب دعوووه تصل للسماء فلاترد يفرجهااااربي عني وعنكم

او ارفعي موضوووعي الله يخليكم
ادعووو لي بالشفاااء
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتساامه
ابتساامه
ولا رد
ابتساامه
ابتساامه
الله يعين
لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
اب
ابتساامه
ابتساامه