ضايقه فيني الوسيعه رحمك ياربي بنات طلبتكم ادخلو ربي يسعدكم ادخلو

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل بنات تصدقون اني اعدكم مثل خواتي والله والله احبكم يعلم الله احسكم طيبين حيييل تنحطون على الجرح يبرا عشان كذا انا ابغى افضفض لكم والله يابنات انا خلاص وصلت لمرحله احس ماعاد اقدر اتحمل تعبت تعبت تعبت وربي تعبت ادعي وادعي وادعي ومع ذلك مايتغير شي الحمد لله على كل حال بس يابنات انا اموت من القهر عارفين ليش مشكلتي يابنات اني مااركز والله مدري وش يصير فيني بنات انا 2 ثانوي يعني نسبه وهم والله يانات احس شوي ويجيني اكتاب انا من اشوف ورقه الاختبار احس بخوووووف خوف قوي مره مدري وش يصيرلي مع اني اقول الاذكار واسمي بالله بس ماراكز مااركز والله بنات خانقتني العبره حتى صديقتي تقلي انتي خلاص خرفتي ياناس ودي اصيح احس خلاص ماعاد اقدر اتحمل اليوم اخذت درجه الاختبار ويبنات انصدمت انصدمت والله حسيت اني خلاص ماعاد ابغى لا ادرس ولا اتعب نفسي الحمد لله بس يابنات لو تعرفون قد ايش انا تعبت وانا اذاكر واخر شي ماركزت احيانا استغفر الله يوسوسلي الشيطان يقولي لاتذاكري بنات انا ان شاء الله اني احتسب الاجر وهذا مو شكوى هذي بس فضفضه انا ودي ارتاح والله تعبت الناس كل ماقال احد وش تبغين اقول بس دعوه اني اصير اركز بنات اذا تحبون الله ادعولي ادعولي يابنات اني اصير اركز لاني تعبت بنات انا صح ادعي بس ودي احد يشاركني يحس فيني بنات الله يوفقكم لاتنسوني وان شاء الله ان لك مثلها ان يابنات اذا دعيت ماادعي لنفسي بس لنفسي ولغيري
معليش يابنات طولت عليكم

11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ْ..مــداد..ْ
ْ..مــداد..ْ
الله يوفقك وييسر لك وامورك وتجيبين النسبه اللي تبغينها

بس ياقلبي ترا اللي صار لك والله من نفسيتك انتي هديها واكثري من الاستغفار والتسبيح والصدقه

لاتشيلين هم انتي توكلي على الله في امورك وسويي اللي عليك وان شاء الله ربي يكتبلك الخيره بس لاتقلقين

هدي نفسك وارجع واقول وربي من نفسيتك لاتشيلين هم ترا الدنيا ماتسوي وهذا دوبك مادخلتي لاجامعه ولاتدريس قدامك

العمر والهم واكثري من الدعاء وماراح يخيبك ربي والاهم احسني الظن بالله

تقبلي مروري ولاتنسيني من صالح دعائك
غلا الحزينه
غلا الحزينه
الله يوفقك وييسر لك وامورك وتجيبين النسبه اللي تبغينها بس ياقلبي ترا اللي صار لك والله من نفسيتك انتي هديها واكثري من الاستغفار والتسبيح والصدقه لاتشيلين هم انتي توكلي على الله في امورك وسويي اللي عليك وان شاء الله ربي يكتبلك الخيره بس لاتقلقين هدي نفسك وارجع واقول وربي من نفسيتك لاتشيلين هم ترا الدنيا ماتسوي وهذا دوبك مادخلتي لاجامعه ولاتدريس قدامك العمر والهم واكثري من الدعاء وماراح يخيبك ربي والاهم احسني الظن بالله تقبلي مروري ولاتنسيني من صالح دعائك
الله يوفقك وييسر لك وامورك وتجيبين النسبه اللي تبغينها بس ياقلبي ترا اللي صار لك والله من...
ربي يسعدك الله يجزاك الف الف خير يااختي مو من نفسيه بس وربي انا دايم كذا ياربي رحمتك
الشتاير
الشتاير
يمكن عندك قلة نوم سبحان الله اول انا مثلك لكن بعد ان اكثرة من قراءة القران تغير ت حالتي جربي وادعيلي بالتوفيق
oum el housn
oum el housn
الله يوفقك وييسر لك وامورك وتجيبين النسبه اللي تبغينها
رعدالحنبن
رعدالحنبن
اعرف وحده قريبه من حالتك صارت يوميا قبل لاتذاكر تقرا سورة البقره ولله الحمد الحين اللهم لاحسد دفره تعرفين العين حق