كيف اعرف رقم محفظتى

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتى

انا اشتريت اسهم فى اتحاد الاتصالات واعرف ان اى احد عنده اسهم بيكون عنده محفظه
طيب انا كيف اعرف رقم محفظتى مع العلم انى اشتريت من الراجحى
وكيف اقدر ابيع واشترى عن طريق النت عن طريق الراجحى
واذا انا فتحت المحفظة بالراجحى لازم اشترى عن طريقة او ممكن عن طريق الاهلى
وكيف هى طريقة الشراء والبيع عن طريق النت
ادرى ان اسئلتى كثيرة ............بس اتمنى ماتطنشونى والله يجزاكم بكل خير مقددددددددما
11
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيلوعشرة
كيلوعشرة
الي اعرفه ان محفظة الإكتتاب غيريعني لازم تروحين للبنك وتفتحين محفظه ويعطونك إشتراك في النت ورقم سري للمحفظه وقيمة الإشتراك600 في السنه
سمكة ميتة
سمكة ميتة
تطلبين من البنك محفظة خاصة بالتداول عن طريق النت ويعطونك رقمها ويكون عندك حساب جاري عندهم وتطلبين إنهم يحولون من الجاري إلى الأستثماري
ثم تروحين لموقع شركة الراجحي وتضغطين على قسم التداول ثم التسجيل اللي هو على جنب الصفحة ثم يطلب منك رقم بطاقة الصراف والرقم السري لها ورقم الحساب الجاري يتكون من سبعة أرقام ثم يفتح صفحة فيها تحطين أسم المستخدم أرقام وحروف بدون مسافات وحطيه بالإنجليزي وكلمة السر وكلمة السر للعملية ورقم مؤسسة النقد اللي هو رقم المحفظة وأي سؤال أنا حاضرة بس الله يعينك معاملة بنك الراجحي زفت وغثيثة بس مالنا غيرها على حسب السكن
منولتي
منولتي
حبيبتي الغالية أم خالد إذا كان معك أسهم مكتتبه بها باسمك لوحدك.. فيوجد رقم المحفظه لك وبإمكانك تأخذيه من الهاتف المصرفي للراجحي إذا كنت إحدى عملاء الهاتف المصرفي ..
وإذا أخذتي رقم المحفظة.. تروحي على موقع شركة الراجحي على النت وتسجلي..

والله يوفقك ويوفقنا معاك.. حبيبتي..

لاتنسينا من صالح دعائك..
شامه
شامه
حبيبتي الغالية أم خالد إذا كان معك أسهم مكتتبه بها باسمك لوحدك.. فيوجد رقم المحفظه لك وبإمكانك تأخذيه من الهاتف المصرفي للراجحي إذا كنت إحدى عملاء الهاتف المصرفي .. وإذا أخذتي رقم المحفظة.. تروحي على موقع شركة الراجحي على النت وتسجلي.. والله يوفقك ويوفقنا معاك.. حبيبتي.. لاتنسينا من صالح دعائك..
حبيبتي الغالية أم خالد إذا كان معك أسهم مكتتبه بها باسمك لوحدك.. فيوجد رقم المحفظه لك وبإمكانك...
*ام خـــــــــــــــــالد*
كيلوعشرة
هلا اختى وجزاك الله كل خير
بس معقول يكون غير ............يعنى ممكن يكون عندى اكثر من محفظة
ان شاء الله اروح البنك واشوف

سمكة ميتة

هلااااااااااا وغلااااااااا اختى سمكة ميته
مشكورة مشكورة على الافادة
ترانى طبعتها وباذن الله اليوم اروح الراجحى واشوف
وصاااااااااادقة حبيبتى انا حولت راتبى من الراجحى للاهلى بسبب معاملة موظفات الراجحى سيئه للغايه والله كانك جاية تشحدى منهم مو كانه فلوسك
بس الان مظطرة اروح الراجحى لان حتى نحن مافى فرع نسلئى فى مدينتنا الا للراجحى والرياض الله يعين اليوم على سووووووووء المعاملة

منولتي
ياااااااااااااااااااااااارب يسعدك يارب لانى والله كنت شايلة هم مقابلة موظفات الراجحى بس اذا تعرفى ياعمرى رقم الراجحى الجوال اللى مثل المجانى اكوووووووون شاكرة لك

شامه
يارب يسعدك ويوفقك ويحقق لك كل اللى تتمنيه ياعمرى
مشكورة على الافااااااااااااااااااااادة