Palestinian_Eyes

Palestinian_Eyes @palestinian_eyes

وسام الأبداع

والله الصراحة راااااااااااااحة ادخلوا شو رأيي في قسم التصميم

التصاميم

الصراحة فكرت كتير قبل ما أكتب هالموضوع....

وطبعا قبل ما يروح مخكم ويجي اقول.. أنا ما فتحت ولا كتبت في هذا الموضوع إلا لأجل حبي لهذا القسم وما أريد غير انو يسمو ويسمو ويسمو أكثر وأكثر وكل اليدخل القسم يقول ما شاء الله عليهم قسم التصميم ابداع وتنظيم وترتيب وتنسيق....

الزبدة يا بنت الناس

الزبدة حبيباتي ارجعو اضغطو على كلمة قسم التصميم الفوق واطلعوااااااااا

الصراحة مواضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع زياااااااااااااادة على الفاضي.....

كيف يعني

لو نظرنا إلى موضوع قلب المرم الصراحة موضوعها رائع ليش لانو كل البدو صورة ركض على موضوعها عشان يلاقي صورة....

العندو مشكلة ركض على موضوع نجمة الراعي وأكيد كل وحدة تسأل مش ضروري نجمة الراعي التجاوب بالعكس الكل يساعد الكل

ليش ما يكون موضوع باسم أو تصميم لي.... أو أول فلاش لي.... أو موضوع أحدث الفلاتر...

يعني مش كل ما هب ودب لاقى فلتر يقوم فاتح موضوع باسمو ويحط الفلتر....

والله عيني مرات تزغللل وأنا أركض ورا هالموضوع والتاني.....

بالعكس الكل بستفيد من هاي الناحية ومن ناحية تانية بنخفف شوي على المشرفين بدل ما هم راكضين ورانا حاطين هالموضوع مع هالموضوع والموضوعين بصبو في نفس الموضوع....

فهمتو ولا أعيد الكلام من تاااااااااااااااااااااااااااااااني

الملاحظة الثانية كل وحدة تقوم رادة ياي شو حلو هالموضوع ياي تصميمك ولا أروع الصراحة شي أكيد تصميمها يكون رائع ولا جدال فيه لانها مش حتيجي لقسم التصميم في عالم حواء وتحط تصميم يغث القلب لان كل وحدة في عالم حواء رائعة في نفسها قبل ما اتطلع الدرر في قسم التصميم فيعني اذا لاقيت وحدة ردت اني صاحبة الموضوع تصميمها رائع فالسكوووووووووووووووت والله من ذهب..

والملاحظة الثالثة الله يباااااااااااااااااااااااااارك فيكم ويزوج المش متزوجة ويرزق كل وحدة تتمنى زوج ولا ولد...
انكم لما تكتبوا موضوع حطوا التوقيع مرة وحدة مش ضروري كل مرة...
يعني لو تلاحظو انا مثلا لما أرجع أكتب في نفس الموضوع وأغلط وأحط التوقيع ارجع مرة تاني للتعديل وأشيل التوقيع عشان الصفحات ما تكتر والقارئ يرتااااااااااااااح

وليش ما نكون أحسن من غيرنا وأفضل في روعة التصميم وروعة التنسيق

ملاحظة قبل ما اعمل لهذا الموضوع نشر الموضوع وقبل ماتيجي مشرفة وتقوم ماسحة الموضوع وقبل ما الاقي انتقادات أو ترحيب من قبلكم...

أنا ما أريد لهذا الموضوع غير وجه الله تعالى وما بدي إلا ألاقي قسم التصميم أفضل قسم في عالم حواااااااااااااااااااء وبلا منازع..

وبارك الله فيكم ودمتم سالمين
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
بجد يسلمووو والله تعبت:(:(:(:(حرااااام عليكم ليش محد يلتزم مدري
علكه بالفراوله
نوران ممكن تكتبين الشروط
(ام عبدالله)
(ام عبدالله)
ممكن اقتراح

ليش ما يكون قسم التصاميم مكون من عدة أقسام يعني قسم لملحقات الفوتوشوب وقسم للدروس والأسئلة وقسم لعرض التصاميم

الصراحة الصفحات الي تتعدى ثلاث صفحات أو أكثر تتكاسل الوحده فينا الدخول ليها

جزاك الله خير عيون فلسطينية على اهتمامك بهذا القسم وأن يكون الأفضل
Palestinian_Eyes
Palestinian_Eyes
والله يا أم عبد الله كلامك مية مية ولا فراخ الجمعية... بمزح
الصراحة لو يكون ملف باسم الدروس
ملف آخر باسم صور
ملف الخلفيات
ملف باسم الفلاتر والفرش
وكل وحدة تعطينا من العندها من غير الرد على كل موضوع بشكرا
لا تكون شكرا مع التطبيق مثلا....
---------------------------------------------------------------------
نوران يعطيكي ألف عافية والله يعينكم ونحن بانتظار الدورة وإذا بدك أية مساعدة نحن حاضرين
---------------------------------------------------------------------
علكة بالفراولة كلامك مزبوط بدنا الشروط يا أخت نوران...
باتونيا
باتونيا
الف الف شكر وجزاج الله خير
فعلا معاج حق متنا من الدمج والاغلاق والحذف والتنبيه
يعني فتحنا موضوع لطلبات التواقيع ومع هذا نلاقي مواضيع خاصه لطلب توقيع
فتحنا موضوع لاسئلة الفوتوشوب ونلاقي باليوم موضوعين عالاقل عن اسئلة الفوتوشوب

وعلى فكرة الموضوع حقي مو لنجمة الراعي بس للاسف من تغير ستايل المنتدى صار باسم نجمة الراعي وللاسف راس الموضوع ضاع بالزحمه وهذا ثاني موضوع افتحه بهالخصوص

للاسف كلمن لقت فرش فتحت موضوع ,, واكثر من مره فكرت اني ادمج كل مواضيع الفرش مع بعض
وكل مواضيع الفلاتر مع بعض
بذمتكم فيه احد الحين مايعرف الفرش والفلاتر ؟؟!
اقل شي بحث في قوقل وخلاص خصوصا بالمواقع الاجنبيه

ياناس ارحمونا وتعاونو معانا شوي
انا مااشره على العضوات الجدد لانهم مايعرفون القوانين مع انها مثبته فوق
بس اشره على القديمات اذا سوو هالحركات

وللاسف فيه مواضيع قديمه ترتفع والسبب ان عضوه دشت شافت الدرس وقالت لازم اشكر صاحبه الدرس مع ان صاحبة الدرس قديمه وتركت المنتدى لظروف ,, وللاسف يرتفع الموضوع على حساب المواضيع الجديده

بالعكس احنا نرحب بالتصاميم الجديده ونشجعها
ونرحب بالدروس الجديده بس للاسف اكثر الدروس اللي تنزل من سنة جد جدي وغباااااااااار ومعروفه
بس انا فعلا بسوي موسوعه للفرش والفلاتر اذا اشتغل معاي البحث مضبوط وراح اثبته ,, واقص ايدي اذا فيه عضوه فكرت تشوف الموضوع وتدور اللي تبيه

وكله كوم ومواضيع مواقع الجليتر كوم ,, كلمن لقت موقع جليتر حطته مع انها تعتبر مكرره

بليز تعاونو معانا شوي واعذورني اذا عصبت بس لاتلوموني
والله يروح وقتي بالتعديل ولا اقدر اتهنا بالمنتدى ولا بالدروس
حتى ماعندي وقت اسوي دروس لاني مو فاضيه

بالعكس ليش نمسح الموضوع موضوعج روعه واشوه انه طلع من عضوة عشان مايقولون ان المشرفات متحاملات علينا او ديكتاتوريات

ويعطيج الف عافيه