مساعدتكم يابنات وخاااااااااااااصة ندااااء خاااااص لاأم فارس تكفوووون

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يابنات انا احترت فية كذا لون داخل مزاجي بالصبغة حقت البيت وعقبالكم ان شاءالله ياحلواااااااااااااااااات انا بقولكم كيف اولآ استقريت على صبغات الجزيرة لانة احس الونهم مرة رووعة شفت كذا موقع وشفت كذا صورة من موقعنا الحبيب عالم حواء وخاصة من مواضيع ام فارس الله يحفظها ودخل مزاجي كذا لون الي محتارة فية الحين انة عندي بالبيت اربع غرف لسى مااخترنا صبغاتهم وهي غرفة النوم وراح اقولكم داخل مزاجي اللون البنفسجي بس مو الغامق لا الي هو اللافندر بس احترت لانة شوفت صبغت الشامواة والروشن بس ماحبيت يكون كل البيت نفس الشكل واعجبتني كذا صورة بحطها لكم الحين

هذا بالنسبة لغرفة النوم قولت اسوي نفس التشكيلة يعني اصبغ لون سادة بلون لثلاث جدران وواحد يكون مطبع ومقلم بنفس الوقت الي هو الفلفيت وهذي تشكيلة ثانية اي وحدة احلى
بالنسبة لمجلس الحريم قولت اخلية شامواة وروشن لون وردي وبيج وعندي صورة بس محتارة اللون ماادري ودي اغير شوية ايش رايكم والصورة هي
بالنسبة لمجلس الرجال استقرينا على شكل الروشن المعينات حلو الشكل بس ماادري اللون ايش رايكم انا قولت اسوي نفس التشكيلة لثلاث جدران ويكون واحد مقلم فلفيت واخترت اللون يكون ذهبي مايل على عسلي شوي والصورة هي
يبقى لنا مقلط الرجال وماادراك ماهو مقلط الرجال <<<<<اعذروني ترى لانة البيت صراحة مابقى فيني مخ هههههههههااااااااااي
المهم مالكم بالطويلة مقلط الرجال قولت ابي اختار لة اللون الليموني او الفستقي والتشكيلة اعجبتني هالتشكيلة ايش رايكم يبقى لنا الاسايب قولت اصبغها بلون عسلي سادة وفكرت احط فلفيت بس ماادري هل اللون حلو او احط اللون بيج وسلامتكم ادري طولت عليكم وهذرت واجد بس السموحة منكم وابي مشورتكم والي ماتعرف الله يجزاها خير ترفع الموضوع يعني ولكم مني كل الشكـــــر والمايك لكم الحين احس اني تعبت:09: عاد الله الله بالردود عشان ابيض الوجة قدام:arb: انا اقولكم بصراحة انا اقدراختار بس مشكلتي داخ راسي السبع دوخات كل شوي انط برأي احس رفعت ضغط نفسي ياحبنلي<<<هههههههههههااااي اقول لايكثر :mad:شكلي بنضرب الله يستر يالله اشوفكم على خير ترى كل شوي بطلطل على الموضوع لاتنسون
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء2013
حواء2013
حبيبتي اقترح عليك تخلينها البويه ساده وورق جدران

لان موضة الففلت والشمواه انتهت من فتره مافي احد يسويها الحين

وبتعدي عن الون الوردي في مجلس الحريم موحلو غرفة النوم حلوه الوانها كمان واليموني والفستقي حلو بعد

الاميره الطيبه
up

up

up
55حلمي الجنة55
55حلمي الجنة55
حبيبتي اقترح عليك تخلينها البويه ساده وورق جدران لان موضة الففلت والشمواه انتهت من فتره مافي احد يسويها الحين وبتعدي عن الون الوردي في مجلس الحريم موحلو غرفة النوم حلوه الوانها كمان واليموني والفستقي حلو بعد  
حبيبتي اقترح عليك تخلينها البويه ساده وورق جدران لان موضة الففلت والشمواه انتهت من فتره مافي...
رائي من رائي الغاليه:39:
ذكريات فرح
ذكريات فرح
نصيحه ابعدي عن ورق الجدران لو الغرفه دايم مقفله ,من الحراره يتفكك والشمواه المعينات حلو الي مو دارج عندكم سويه لو عند غيرك راحت موضته عندك لا
روح حماده
روح حماده
انصحك بالساده حتى لو سويتي مقلم يطلع حلوو

وانا مع الاخت حواء لاتخلي مجلس الحريم وردي 00