uaeyah

uaeyah @uaeyah

عضوة فعالة

قصتية مع الاخت art

سوق عالم حواء التجاري

ART قصتية مع الاخت بعد ما اعلنت عن الهدايا و قطع الانتيك في المنتدى اتصلت بها عن طريج الايميل و خذت رقمها عشان اسير اشوف معرض قطع الهدايا اللي تخزنه في المخزن, و دعتني لزيارتع في البيت و لما دخلت البيت حسيت كأنني داخلة عالم ثاني من مليان تحف و قطع فنية و التي ممكن تكون مب باهظة الثمن و لكن جميلة المنظر و رائعة الفخامة و فعلا عرضت علية قطع اشتريتهم على طول من بعد ما سمعت ثمنهم, لانني فكرت فيها لو اشتريت هالاشياء من الصين و من الهند و بلاد الشرق الاوسط على الاقل كلفني تذكرة ذهاب و اياب. خذت منها بعض النصائح لبيتنا اللي قاعدين نجهزه خاصة لما قلتلها انني ياية فعلا لاستشارتها في هالامور. انا عشان سالفة الديكور كنت سايرة لمحل معروف عندنا في بوظبي :D و عرض علية سعر خيالي بس عشان يرتب لي البيت بس الاخت ارت عطتني بعض النصائح و راوتني اجزاء محتلفة من بيتها و اتفقت معاها على سعر خيالي لترتيب البيت و توزيع الديكور و الالوان لا يمكن تصدقونه.
انا اشكرها من كل قلبي على حسن ضيافتها و حسن استماعها لي و فوق كله التحف اللي فعلا غالية و فخمة حصلت عليها بسعر خيالي..
12
602

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

E_mail!!
E_mail!!
موفقه الغاليه انتي وآرت..
أنستازيا
أنستازيا
واااااااااو ما شاء الله عليييييييييييها ربي يحفظها ..

ما كنت أدري انها حريفة ديكوريشن .. !! :)

الله يتمم لكم على خييييييييييييير
uaeyah
uaeyah
واااااااااو ما شاء الله عليييييييييييها ربي يحفظها .. ما كنت أدري انها حريفة ديكوريشن .. !! :) الله يتمم لكم على خييييييييييييير
واااااااااو ما شاء الله عليييييييييييها ربي يحفظها .. ما كنت أدري انها حريفة ديكوريشن .. !!...
ههههههههههه لا و طلعت رسامة بعد خلو بيتنا يجهز لين اخر الصيف ..بصور كل جزء من البيت اللي هي اشرفت عليه و بحطه على المنتدى عشان تشوفون .. لانها عطتني كمن فكرة بتسويلي اياها في البيت
الله يحميها و يزيدها من نعمه....
a7laa_toot
a7laa_toot
موفقه الغاليه انتي وآرت..
زائرة
مشكوره يا الغاليه هذا من طيب اصلج والله........ وانا من عيونى اخدم الناس الى تقدر الفن والذوق..........حاضرييين للطيبييين