لبنات الامارات وين حابين تشتغلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا خواتي الغاليات حبيت اسالكم سؤال

وين حابين تشتغلون في القطاع الحكومي ولا الخاص

وفي اي مؤسسة خبروني ؟؟؟؟؟؟

يعني انا خريجه يديده وفي خاطري اشتغل في دبي القابضة

او في الدائرة الاقتصادية

مع اني خيفانه ان المكان ما يناسبني

خبروني عنكم انا في انتظاركم؟؟؟؟؟؟
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد_ الغرام
ورد_ الغرام
انا بعدني مااا خلصت دراسة بس حبيت اسلم عليج ، وارفع من ومضوعج
صدى حنيني
صدى حنيني
هلا الغاليه حبيت افيدج بالنسبه لدبي القابضه تراها شركه قويه واتصلوبي مره عسب اشتغل عندهم بس للاسف قالولي لازم جبل علي يعني درب طويل وعلى فكره عندهم مكتب في ابراج الامارات واذا عن الوظيفه ترا احتمال يحطونج في الاستقبال ودوامهم لين العصر وخلط بعد ..........

الوظائف الحكوميه وايد احسن دوامهم قصير وفي اقسام نسائية وفي فرص عمل اكثر عن القطاع الخاص... والله يوفقج...
هند_2003
هند_2003
انا راي من راي صدى حنيني

انا اداوم في دائرة حكومية الدوام من 7:30 الي 2:30 وماشيء دوام اضافي ولا شفتات واييييييد مرتاحة صح عدنا ضغط شغل بس يعني مكان فيه حريم وايد احسن من الخلط
ورد الامارات
ورد الامارات
اختي ورد الغرام مشكورة حبي على مرورج الكريم بس خبريني وين ناوية وتخططين انج تشتغلين مستقبلا وهل جربتي العمل الصيفي....

اختي صدى حنيني مشكورة حبي على مرورج الكريم ومشاركتج وبالنسبة للموضوع فكلامج صحيح ان الدوام في القطاعات الحكومية اقصر واريح من الدوام في الاماكن شبه الحكومية بس انا محتاره وين اقدم من القطاعات الحكومية فشو رايج شو من الاماكن اللي ترشحين لي

اختي نور الامارات مشكورة غاليتي على مرورج الكريم وبالنسبة للموضوع فمثل ما ذكرتي الدوام القصير وايد اريح من الدوامات الطويلة بس خبريني شو الاماكن من القطاعات الحكومية اللي تشجعيني ان اقدم فيها على الوظيفة

اختي ورده راس الخيمة مشكورة حبي على مرورج الكريم وان شاء الله ربي يرزقج بالوظيفة اللي تريح بالج واللي تفتح ابواب الرزق جدامج
serenity
serenity
حبيبتي عندي ربيعات يداومن في دبي القابضه و مرتاحين الحمدلله... اعتقد وين ما فكرتي تشتغلين يعتمد عالوظيفه اللي بتحصلينها... و الله يرزقج كل خير ان شاءالله :)