اغلاهم
اغلاهم
خلي المديرة تتدخل بينكم وتوضح لها المسائل يمكن فيه سوء تفاهم
وإذا ما نفع

طنش تعش تنتعششششششششششش
روح آفله
روح آفله
الله المستعان اختي طنشيها ... انا بالنسبه لي كنت اجتهد بس ما تعطيني حقي .. قلت ..ليش اتعب نفسي مو انا باخذ درجه متدنيه؟ صرت بس اقتصر على الامانه الاهم (وهي ايصال المعلومات وتفهيم البنات الدرس بالوسائل) وغير كذا من مناوبه او احتياط او دفتر او اي عمل برى المنهج للبنات اعطيه خامس وجبت درجه احسن من ادائي الفعلي واحس اني مستانسه ... بيني وبينك يكسرون مجاديف الواحد .. لو فيه شوية طموح يطيرونها
الله المستعان اختي طنشيها ... انا بالنسبه لي كنت اجتهد بس ما تعطيني حقي .. قلت ..ليش اتعب...
هلا أختي اوغاريت
بس أنتي خليتها تحضرلك وتتطلع على سجلاتك ولا لا
انا واثقه أنها راح تعطيني درجات متدنيه وراح أسوي زي ما قلتي أعطاء الامانه والحق للطالبات بس لازم دفتر تحضير الدروس والمناوبه والاشياء الثانيه
لكن أي شي متعلق فيها ولها راح أهمله

لكن أختي ياليت تجاوبني انتي تخلينها تحضرلك حصص وتتطلع على سجلاتك والا لا

دمتى بوووود
أم عبدالرحمن علي
بس يا اختي شوفي هي ليش بتعمل هيك يعني يمكن في ملاحظات عليك مثلا إنت مش منتبهالها او كلميها احكيلها كيف بتحبي إني اكون مثلا وشو السقف اللي بتطمحي إنو مدرساتك يوصلولو بتهيالي إنها رح تقدر سؤالك ورح تعيرك اهتمامها
روح آفله
روح آفله
خلي المديرة تتدخل بينكم وتوضح لها المسائل يمكن فيه سوء تفاهم وإذا ما نفع طنش تعش تنتعششششششششششش
خلي المديرة تتدخل بينكم وتوضح لها المسائل يمكن فيه سوء تفاهم وإذا ما نفع...
مشكوره اختي وحلوه طنش تعش يمكن تجيب نتيجه بسالواحد قلبه ما يطاوعه يبغى يكون أحسن وأحسن والاشراف ما عنده الا تحطيم طموح وتكسير المجاديف حسبي الله عليهم
روح آفله
روح آفله
بس يا اختي شوفي هي ليش بتعمل هيك يعني يمكن في ملاحظات عليك مثلا إنت مش منتبهالها او كلميها احكيلها كيف بتحبي إني اكون مثلا وشو السقف اللي بتطمحي إنو مدرساتك يوصلولو بتهيالي إنها رح تقدر سؤالك ورح تعيرك اهتمامها
بس يا اختي شوفي هي ليش بتعمل هيك يعني يمكن في ملاحظات عليك مثلا إنت مش منتبهالها او كلميها...
مشكوره اختى ام عبد الرحمن والله هي ماهي مخليه اسلوب للتفاهم عندها غرور مو طبيعي يعني شايفه نفسها انها أحسن وحده لانها صارت مشرفه على الرغم أختي انا أقدم منها خبره ومتخرجه بتقدير أمتياز أحسن منها والاشراف عندنا كل من هب ودب
يعني عرضوه على كثير ورفضنا عشان المشوار وزياده تعب يعني مو شب مهم عشان تفاخر فيه وتشوف نفسها علينا

ما أقول الا حسبي الله عليها والله بياخذ حقي منها وينتقم لي اذا أنها ظالمتني