حب ومودة

حب ومودة @hb_omod

عضوة جديدة

اذاقالك زوجك اتركي اولادك واطلعي من بيتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي اذزوجك قالك اتركي اولادك واطلعي من بيتي ماابغاك قدام اولادك واولادك متمسكين فيكي ويبكون ايش راح تسوين انازوجي طيب وحنون لكن اذا طلع من عندي ووالله انه يطلع من عندي مبسوط يمزح معي ويسولف معي ونضحك وراح عند زوجته الثانية ويجي منقلب علي ويهاوش ويضرب اولادي واذقلتله ليش يقولي ياليت اتصيرين زي فلانه يقصد زوجته والله انها احسن منك انا قايمه بواجباته وزياده وصابره عشان اولادي زوجي يحبني بس انقلب فجاه بالله عليكم لواي وحده حصلها كذه ايش تكون ردة فعلها
70
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
بالنسبه لي بجلس علشان عيالي وماراح ارد عليه واذا تمادى شلت اغراضي وطلعت من بيته عساه مايتهنا فيه
الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
حرف.الغلا
حرف.الغلا
إسأليه طيب اذا قال ليتك تصيرين مثل فلانه قولي طيب هي وش تسوي عشان أصير مثلها وخليه يجاوبك وسوي اللي يقول عليه عشان تفتكين من لسانه إعرفي هو وش يبي وبالنسبه لي أخليه يبربر زي مايبي لا أطلع ولاشي دقايق ويطخ
بنت العييري
بنت العييري
اصبري واحتسبي ولاتطلعين من بيتك غمامه وتزول اكثري استغفار ودعاء والله يهديه ويسخره ام العيال مالها الابيتها الله يسخرلك قال تعالى: (مثل الجنة التي وعد المتقون تجري من تحتها الأنهار أكلها دائم وظلها تلك عقبى الذين اتقوا وعقبى الكافرين النار)ا

روز برينسس
روز برينسس
طيب اساليه وش الناقص ايش اللي يباك تسويه