تجربتي مع زيت ساره جده من أول استخداااااااااااام

العناية بالشعر

من وين أبدا يا بنات :32: :2thmup: من حقي أستغرب وأتسائل،،، بصراحه انا عمري في حياتي ما جربت المنتجات الي تنتشر في المنتديات ومع البنات وكل أنواعها واحب اقرا المواضيع ولي أمنية وأتمنى انها تتحقق وهي ان اطيل شعري وان يرجع مثل ما كان حيث في صغري كان ماشاء الله عليه لكن للاسف انقلبت الاحوال وهو شكله ناعم ومر بفترة تساقط عرفت عن ساره انها تبيع زيوت قلت في بالي اجرب اشتري منها وكتبت لها رساله مطوله وثم اتصلت لها وما انسى دعواتها واتمنى انها تستمر في دعواتها الي وتحقيق أمنيتي :king:
اشتريت منها الزيوت ووصلت لي في أقرب وقت دون تاخير ( وأنا فضلت ان استخدم الزيت على الطريقه الي احبها يعني ما احب يوميا أغسل شعري او اغسل يوم واترك وثم اغسله في اليوم الثالث انا فضلت في الاسبوع مره وقلت اجرب وبتالي اختي سبقتني وطلبت مني القليل من الزيت رفضت قلت لها هذا مخصص لي فقط وتكفيني انا فقط ومع توسلاتها اعطيتها القليل ( قليل جدا ما تتصورون ) :16: واستغربت بعد دقائق اختي تقول انها مشتت شعرها وللاسف شاهدت العجب و قل تساقط عن السابق حيث سابقا كل مره تمشط شعرها كان يتساقط كثير من شعر وبصراحه ما صدقتها قلت لها اصلا انتي تبالغي وتبين اعطيك اكثر وانا مشغوله وقلتها انتي صاحبة اعلانات كاذبه ( وجاء يوم الجمعه المقرر فيه ان استخدم زيت ساره للتساقط ) وجعلته على شعري حوالي اكثر من ساعتين وبعدها غسلته بشامبو ا وبصراحه يا بنات :27: :icon28:
ما شفت تساقط مثل الاول وأقل بكثير وثم قلت في بالي بعد ما يجف شوي أمشطه ولاحظت العجب مره ثانيه وقلت في بالي معقوله من أول مره تصدقون ولا شعره تسقط وحسيت بنعومه الشعر والزيت يمنع التقصف وما حبيت اكتب عن تجربتي ( خفت من العين وكلام الناس :( وخفت انصدم في الاسبوع الجاي بتساقط كبير للشعر لذلك ما خبرت أحد غير اخواتي وقلت في بالي انتظر شوي بعدين اكتب تجربتي لكن توكلت على الله وهو الحافظ وساره وزيتها تستاهل اني اكتب لها )،،، بعد يوم الجمعه ما حطيت شي على شعري لا زيت ولا كريم وكل يوم امشطه وطبعا ماشي شعره على المشط ( وهذا ما حصل في بداية اول تجربه لي على زيت ساره الخاص للتساقط والتقصف وضعف نمو الشعر) لذلك انتظر يوم الجمعه عشان احط من الزيت الخاص للتطويل :30:
وبصراحه سارونه الله يخليها والله راح أدعيلها ليل ونهار وما انساها أبد وراح ادعيلها في الصلاة
وأتمنى امنيتي تتحقق وشعري يطول ويكون افضل من الاول وانا افكر انه اذا طال الشعر اخلي لكم هنا صوره ( واتمنى زيت ساره تفيد الكل وعلى فكره هذه مجرد تجربه من اول مره فقط وانتظروني الاسبوع الجاي أخبركم اكثر عن زيوت ساره
وانصح البنات استخدام خلطات الحنه مع الزيوت الاخري مثل أملا وزيت النارجيل واي زيت مفيد على الاقل في الاسبوع مره وهذا يساعد الشعر أكثر (وانا راح اسمي زيوت ساره باسم زيت الابتسامه ) واتمنى انها تخلق ابتسامه على وجوه جميع النساء
وقريبا اكتب رساله الى ساره عشان أخبرها بان اختي تحب تشتري منها زيت واليوم يمكن اكتب
لها رسالتي وانتظروني احدثكم مع زيت الابتسامه الخاص فقط لساره
وكل الي كتبته هذا ما حسيت ولاحظته على زيت ساره وكل الي حصل بصدق :icon28:
24
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المندوبة جمانة
بالعافية عليك
واااااو
واااااو
بالعافية عليكي والف مبروك النتيجة الحلوة الله يتمم فرحتك يارب بشعرك
بالتوفيق
شادية عبدالرحمن
بالعافية عليكي والف مبروك النتيجة الحلوة الله يتمم فرحتك يارب بشعرك بالتوفيق
بالعافية عليكي والف مبروك النتيجة الحلوة الله يتمم فرحتك يارب بشعرك بالتوفيق
حبيبتي احسني النيه فالبنت لاتظلميها
بعدين لاتزعلي مني حتى انا ملاحظه كل مواضيعك كلها مدح فزيت تاج رتاج وزعلتي لمن شفتي الموضوع دا وكتبتي ان الموضوع يشبه كثير موضوعات زيت رتاج تاج

من جد لاتزعلي مني لكن حتى انا كمان فيوم شفت لك موضوع عن زيت تاج رتاج وانتي مالكي غير كم مشاركه بسيطه

مادري اش اقولك لكن من جد احس المنتدى صار كله دعايات وحسد وحركات غريبه
بيلسان عمان
بيلسان عمان
هلا أخواتي المندوبه جمانه ، وااااو

بالنسبة لسؤالك يا وااااوا فعلا انا سجلت امس في منتدى عالم حواء ولو تصدقين اننى من سنه فقط كنت اتصفح هذه المنتدى وكنت اقرا كثير عن البشره وخلطات وخلطات الشعر والشي الي خلاني اهتم بشعري هو عالم حواء والله كنت اهتم بالامور الالكترونيه واحب اعرف طرق البرامج وعن التلفونات وما زلت وكانت لي هوايات ثانيه وعمري ما اهتميت اننى اضع خلطات على البشره( لان بشرتي ما تحتاج والحمدالله ) وكنت عادي اغسل شعري وللاسف كل ما اشوف شكل الشعر تجيني حاله من البكاء وكنت اقول يا ليت اهتميت فيه من االاول وندمت وانصح كل البنات يهتمون اكثر ( وطبعا عن تاخري في تسجيل لعالم حواء انشغالي وانا ما كنت اواجه مشكله مع المواضيع بالعكس كنت احفظها على الجهاز ولان عالم حواء تسمع للاعضاء الغير المسجلين بتصفح المواضيع
اما عن زيت ساره انا كنت مسجله في منتدى لك المعروف ايضا وكنت مشاركه في مسابقه شهر رمضان ولكن بعد رمضان رجعت وتصفحت ركن التسوق وبتالي اشوف المنتجات الي مع بنات وكانت كل الي في بالي مشكلة شعري وجدت زيت ساره ووجدت يتكلمون هناك عن عدة زيوت لكن قلت اجرب استخدم زيت ساره
وهناك في منتدى لك شفت ايميلها وراسلتها وكتبت لها رساله مطوله وثم هي ردت علي وكتبت لي رقمها الخاص ووعدتها انه اذا امنيتي تحققت انشر لها في كل منتديات وانه اخبر الكل وبصراحه انا فقط جربت زيت التساقط واشتريت منها الخاص للتطويل ولسه ما جربته لكن راح اجربه يوم الجمعه
وساره لها موقع وبصراحه انا وقت اوعد اوفي وزيت يستاهل اتحدث عنه وعلى فكره في بنات تحدثن عنه ووقل معاهن التساقط بعد استخدام عدة ايام للزيت وانتي لو تتابعي موقع ساره الخاص لها وطبعا ممنوع هنا ان نضع روابط وكذلك انا جديده في منتدى الفراشه وهذه المواقع خاصه للنساء لذلك احب التصفح فيه وانا ايضا عضوه في منتدى زهور الاسلام
واول ما سجلت هنا اول موضوع لي هي عن زيت ساره وانا راح انشر هذا الموضوع في الكثير من المنتديات السعوديه والعمانيه وغيرها وفعلا نشرتها وانا مسجله بالكثير من المنتديات
وكل الي كتبته صدق اختي وهذا الي حسيت فيه مع زيت ساره ودعواتك لي واعتقد ماهي مشكله اذا اي بنت تجرب هذا الزيت الي كله عباره عن مواد طبيعيه وحسب قراءتي لها واذا اي استفسار فانا مستعده وهذا ليس اول موضوع عن هذا الزيت في بنات ذكروا بان الزيت فعلا خف التساقط ( وهذا من خلال قراءتي لمواضيع ساره ) والله الشاهد على كلامي بالعكس ما ازعل من سؤالك وهو مهم
بيلسان عمان
بيلسان عمان
يا هلا فيك اختي شاديه تواجدك اسعدني وانا مستعده لاي اسئله او استفسار وانا والله العظيم سعيده وانا اكتب هذا الموضوع وفي هذا المنتدى وطبعا راح اكتب اكثر عن زيوت ساره ولاننى كل اسبوع اجرب الزيت وكذلك راح اجرب الزيت الخاص للتطويل واقول تجربتي بصراحه
وعن الموضوع الي تتكلمون عنه راح اقراء عنه واعرف اكثر عن هذا الزيت
وبصراحه مثل ما قلت لكم انا انسانه ما كنت انظم وقتي ولا بخلطات الشعر والبشره والفضل يرجع لعالم الحواء وبتالي الي شجعني اكثر اسجل هو زيت ساره وانا كنت مشغوله في الفتره الماضيه وكذلك اننى مشرفه في منتديات عمانيه ثانيه