soso7878

soso7878 @soso7878

عضوة نشيطة

إلى بتاسع تدخل ضروري

الحمل والإنجاب

كل وحده تقولى ايش عملت من بداية التاسع وايش إلى تحس فيه خلال الأيام هادي يعني ايش تاكلين وايش تشربين بغرض تسهيل الولادة مو تعجيل هو التيسير والتسهيل من رب العالمين راح أبدأ انا أن شاء الله من دخلت التاسع سويت عصير تمر وكل يوم أخذ كاسه وبعدين وقفته لأن يكبر حجم البيبي والرطب من دخولي الثامن سبع حبات ومستمرة على الحليب بزنجبيل بعد المشي أجلس بل ماء الدافئ خمس او عشر دقائق وبعد المشي وهذا الصباح من خمسه ونصف إلى سبعه متواصل مع قراءة ورد تسهيل الولاده وبعدين أصلح حليب مع الزنجبيل وكل كدة من دخلت التاسع والحين قريت عن الزعفران وأخذت شوي مع الحليب ونقعت شوي وقريت على الماء ورد الولادة وجهزته ولى أسبوعين وانا أحس بمغص وطلق خفيف بس للحين وانا انتظر فرج ربي والله يهون علينا يارب ويسهل امرنا والزعفران يقولون كويس وانا أخذ شوي وشي بسيط مع الحليب وأاذافي شي عندكم جديد لا تبخلوا خاصة إلى عندها أمها او حماتها او أحد كبير خبراتكم
16
842

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرتي نور عيني 🌺
الله يسهلك يارب و يقومك انتي و النونو بالسلامة
ما عندي خلفية والله توني بالثامن منكم نستفيد جزاكم الله خير
ألمى الفهد
ألمى الفهد
ابداً ما أأيد اشرب اي شي
مادام انه مافتح الرحم ولا فيه طلق
الاعشاب والمشروبات خطره مو كل الناس تصلح لهم
وانا معنمده ع الله ثم كلام طبيباتي دايماً ينصحوننا بالحركه مو شرط المشي لانه يتعب
كذلك رياضة القرفصاء
الاناناس يعتبر ملين لعنق الرحم وكذلك الجماع
ولا مره سويت شي منها
اللهم اتحرك كثير واطلع الدرج واسوي قرفصاء
والله الله بالدعااااااااااء وصلاة الليل
ولو فتح الرحم او جزم الطلق اشربي حليب دافي مع قرفه وعسل
الله يسهلها علينا ويهونها ويجعلها برد وسلام ويفرحنا بنونواتنا سليمين معافيين وكل حامل ويرزق كل من تمنى الحمل
soso7878
soso7878
ابداً ما أأيد اشرب اي شي مادام انه مافتح الرحم ولا فيه طلق الاعشاب والمشروبات خطره مو كل الناس تصلح لهم وانا معنمده ع الله ثم كلام طبيباتي دايماً ينصحوننا بالحركه مو شرط المشي لانه يتعب كذلك رياضة القرفصاء الاناناس يعتبر ملين لعنق الرحم وكذلك الجماع ولا مره سويت شي منها اللهم اتحرك كثير واطلع الدرج واسوي قرفصاء والله الله بالدعااااااااااء وصلاة الليل ولو فتح الرحم او جزم الطلق اشربي حليب دافي مع قرفه وعسل الله يسهلها علينا ويهونها ويجعلها برد وسلام ويفرحنا بنونواتنا سليمين معافيين وكل حامل ويرزق كل من تمنى الحمل
ابداً ما أأيد اشرب اي شي مادام انه مافتح الرحم ولا فيه طلق الاعشاب والمشروبات خطره مو كل الناس...
أمين يارب الله يهونها على كل الحوامل ويرزق كل محرومه يارب
امووله234
امووله234
الجماع التمر
رياضة القرفصاء
شرب الماء بكثره
ولا تلعبين بنفسك
نادره في حلاها
نادره في حلاها
اخواتي عادي وانا بالشهر التاسع الاسبوع الاول
اسافر بالطائره ساعه ونص