صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
كل اللي تسوينه مايبيــه ولا يشوفه شي..سنعي فراشك يامره وبيتسنع..زوجك يبي حنان واحتواء وانثى قدامه تحسسه برجولته مايحتاج اشرح .. المغريات صارت كثير ، والله لو تدرين المتزوجات شيسوون عشان ازواجهم تلطمين عمرك من ضمن الاشيا سهرات كل ويكند بمكان رومانسي بدون اطفال وازعاجهم وغرفة نوم تفوح منها العطور وشغل رقص ودلع كل هذي تجيب راس الزوج وسلامتك
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي نصيحتي لك اجلس يمعاه وصارحيه بكل الي قلتيه لنا بس بأسلوب حلو وعتاب قولي له يابو فلان وش تغير عليك هذا احنا سنين وش معني الحين وش تغير انا ماتغيرت بس انت تغيرت اذا في شي بقلبك او براسك علي قوووول وقولي له حتي لو اني قصرت بشي مثلا غداك تأخر او الولد مرض تري مو اخر الدنيا وانا مو ملاك تبي كل شي 10 علي 10 وجاهز ومضمون كل البشر تخطي بس انتقاداتك لي كثيره ومالها مبرر وعطيه كم كلمه وشوفي وش يقول اذا ماتغير او حس انه هو الي مقصر عاليه بالمثل وبيهجد مثلا انتقدك بشي انتقديه ب10 شغلات طلبتي منه شي من البقاله تأخر او ماجابه افقعي راسه وقولي له مقصر ببيتك وسنتك سنه واطلب الشي مايجيني لا وتبيني أكون مثاليه صدقيني هالاسلوب يهجده ويعرفه مافي احد كامل بس الله يعينك اذا براسه شي ثاااني او احد لاعب بعقله هنا عااااد يبي لك خطط ثانيه
صديقه عيوش
صديقه عيوش
ما احسه يستاهل رومانسيات واجواء حلوه
وقلت له اش فبالك انت زواج شي ثاني
حلف مافيه شي واني لو فبالي شي ماكلمتك وزعلت منك
مدري بصراحه موفاهمته ولاهو من النوع الصريح كلمتين ثلاث ويقولي تعبت من النقاش معاك
صديقه عيوش
صديقه عيوش
بالاضافه الى وجود اطفالي ولا اقدر اصرفهم
seemb
seemb
بس تعطي اي شخص قيمة اكبر من قيمته بيقلل من قيمتك هيدا شي طبيعي انت راكضة ورا رضاه ومنهارة وهو اخر همه اهتمي بنفسك كرمالك سوي الاشياء لي بتنبسطي فيها متل طلعات مع اهلك او رفقاتك وجيرانك او تسوق واهتمي براحتك وبجسمك واناقتك بغض النظر عن رضاه ارضي ربك وارضي نفسك وغير هيك ما تعتمي لحدا وما تعلقي مشاعرك عليه وما تخلي اي انسان يأثر ع مزاجك وسعادتك اصنعيها بنفسك وما تنطري من حدا اي مقابل او مديح او اطراء بالاخير اذا انت ما حبيتي نفسك مين بدو يحبك؟ واذا انت ما اهتميتي بنفسيتك ما تنطري من زوجك يهتم لسعادة
بس تعطي اي شخص قيمة اكبر من قيمته بيقلل من قيمتك هيدا شي طبيعي انت راكضة ورا رضاه ومنهارة وهو...
ايش القيمة اللي هي معطيته إياها اللي قررتي انها اكبر من حجمه
كثير ينصحو ونصائحهم ماهي بمحلها
وأختي الثانية تقول ازبليه ولا تتفاني بس أعطيه حقوقه طيب هل صاحبة الموضوع مسوية شي غير طبيعي أنتم بتنصحوها أصلا بأشياء هي قاعده تعملها
وتقول لكم ان زوجها طيب وابن حلال

صاحبة الموضوع خليك مع رأي أم محمد
بالتوفيق