عابرة.
عابرة.
أنا عمري ٢١ سنة عندي طفل عمره ١٠ شهور وحامل بالشهر السابع 😂💘 أنتي تعبانه تعبانه يختي كان الحين أو بعدين، جيبيله بيبي يتسلى فيه 💚 أنا حزنت يوم دريت بحملي الثاني لكني مبسوطة كثير فيه الآن لأنهم بيصيروا مثل التوأم 😍❤❤.. الله يأجرنا ع التعب.
محتاره900
محتاره900
انا راي من راي زوجك بعد الثاني خوذي راحه الين يدخل الثاني الروضه يكونون مع بعض
أولادي أغلى ماعندي
ايش جيبيله اخ يتسلى
ليش هو البزارين صارو تسلاية
وطيب لو جابت بنت برضه بيتسلى ويلعب مع اخته
الا والله انها تقوم حرب داحس والغبراء
تبغي تحملي استني ولدك لما ينفطم ولما يتعلم عالحمام
اما اذا تبغي تحملي دحين جيبي الشغالة قبل
والا والله بتتعبي تعب
وزوجك اللي يبغى الخلفة هو اول من بيطفش من عياله لما يغثوه ويزعجوه
اميــــــــــرة
عاد انا من رغبتي ودي بأخ او أخت لولدي كان عمره تسعة شهور تخيلي. بس يتشقق اذا رحنا لاهلي. والحمد لله حملت بينهم سنة وسبعة شهور بالضبط. البداية صعبة ع قولت وحده غيره وغيار للاثنين. ورضعة. و و بس لما يكبروا يصيروا يلعبوا مع بعض يروحو المدرسة مع بعض الحين الحمد لله. واحد بتمهيدي والثاني بالروضة وصاجني الكبير يبي اخوان عشره. قلت اذا كبرت تزوج وجب عيال عشرة. مافيني للتعب. والله يسر كل امر وحاليا حامل. وإذا بنت ودي لها بأخت. مع ان الحمل مرةةةةة موت. بس احس فيها اذا كبرت تبي أخت. وأريح ان شاء الله. مع ان زوجي ما يبيني احمل ويبي ياجل. ويقول تونا بدري سنتين كويس. بس الحمد لله ع النعمة. والذرية نعمة. الله يصلحهم كثرت قرقرة
عاد انا من رغبتي ودي بأخ او أخت لولدي كان عمره تسعة شهور تخيلي. بس يتشقق اذا رحنا لاهلي....
انا اايدك التعب بالبدايه بعدها ترتاحي يصيرو مع بعض ،
انا عندي بنتين بينهم سنتين ونص وحده ٤ سنوات وكم شهر والثانيه بتكمل سنتين ومسلين بعض انتي فكري بالموضوع التعب موجود وحاصل وغير كذا حطي ببالك ممكن تتاخري لاسمح الله او الزوج يصير عنده مشكله استخيري وتوكلي على الله
عآشقة..
عآشقة..
انا اتفق مع زوجكككك👌🏻👌🏻👌🏻✨
اسمعي ي قلبي ، الطفل و هو صغير حلو تجيبين له اخ ، يلعبون مع بعض يتسلون مع بعض حتى ترتاحين نفسياً ان ولدك مبسوط ، لو يكبر ولدك و بعد م جبتي له اخ ثم فجاة جبتي له اخ و هو كبير بيتعب نفسيااااً و فجأة بينقلب عليك شقيييييي و بيتعب من الغيرة لانه بيكون قد عرف منك الحب و الاهتمام و الدلع و ما يبي تعطين هالشيء لغيره أبداً ، بعكس لما تنجبين له اخ و هو ما زال صغير ما درا وين الله حاطة و ما درى وش هي الغيرة و الاهتمام وووو... الخ) انا ولدي اول ما صار عمره ٨شهور ع طول فكرنا نجيب له اخ و انا اللحين حامل الحمدلله ، صح في شوي تعب لكن الحمدلله ربي ما يحمل احد فوق طاقته و التعب بيكون اول سنة فقط دامهم بس اثنين ، يروح تعبهم مرة وحدة و نرتاح ٥سنوات اقل شيء و يدخلون المدرسة مع بعض ثم نجيب اثنين ورا بعض و هكذا

و الحمدلله أولاً و آخراً ✨💕

أهالينا كانت الوحدة تحمل و هي توها طلعت من الأربعين و تلقين عندها اربع او خمسة ورا بعض و ربي ساعدهم ع التربية و شوفيهم اللحين مريحيييين

و خليني اقول لك حاجة تعلمتها من اختي الكبيرة
اختي طبعاً جابت أربعة ورا بعض ما شاء الله ب رغبة منها ، كل ما صار عمر الواحد ٦ شهور تشيل اللولب عشان تحمل
ف سألوها اخواتي الثانين قالوا ما تتعبين انتي ب التربية؟ قالت اذا زبطت تربية الكبير بتزبط تربية الصغير
يعني قبل لا يجي الصغير تحاول تعلم الكبير تنظم نومه بحيث انه يصير يجيه النوم ب الوقت المطلوب و تنظم وقت لعبه و تفتح له قنوات تعليمية للأطفال و تخليه يميز لين الصح و الغلط و دايم تعلمه احترام الناس سواءاً صغير او كبير و تعاقبه ب الحرمان لو غلط غلط كبير و ماعودته انها تضربه أبد عشان ما يأخذ منها الصفة وهو ما زال صغير و دايم تخليه يحب الأطفال اكثر عشان م ينصدم من الطفل الجديد اذا جا ، ما شاء الله تبارك الرحمن ما ولدت الثاني الا و الاول صار سنقة على عشرة ، و بس كبر الثاني صار يحاول يقلد اخوه الكبير ب كل شيء لان ذي مهنة الأطفال يعشقون التقليييييد
لان الصغير ما يتعلم من الأهل بل يتعلم من اخوه الأكبر منه ، ما شاء الله اولادها ورا بعض لكن تعالي شوفي تربيتهم ، ينامون نفس الوقت يصحون نفس الوقت يلعبون مع بعض و دايم قلوبهم ع بعض ، لأنهم تعودوا ع كذا فأرتاحت اختي معهم للعلم كلهم اولاااد اكبرهم ٨سنوات و اللي تحته ٦ سنوات و نص و اللي تحته ٥ سنوات و اللي تحته ٣سنوات و نص و الاصغر عمره سنتين
التربية اتعبي فيها بأول طفل معك ، الاني بيجيك يقلد اخوه فقط يعني ما يحتاج تتعبين معاه ابد✨👌🏻