أول طلب لاتردوني!!!!!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي هذه أول مشاركة أو بالأصح أول طلب لي.
أنا كنت أعمل بمنطقة الشمس تعتبر شبه عامودية عليها لمدة سنتين وطبعاً ما زلت لكن في هذه الإجازة قررت اني اتخلص من السمار الي جاني من الشمس والله ان نفسيتي تعبانه من هذا الموضوع وجهي ورقبتي ويديني صارت أغمق منطقة في جسمي حتى اني سويت حمام مغربي وما نفع فيني الله يسعدكم الي تعرف اي شيء يساعدني في التخلص من أثار الشمس لا تبخل علي ولها مني دعوة في ظهر الغيب
أختكم النبع الحزين
10
880

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

+**+ ساره +**+
+**+ ساره +**+
ياويلي ويلاااااااه اختنا النبع الحزين هنا

هلااااااااا وغلاااااااا بك يااحلى نبع في العالم العربي هههههه

تفضلي ياقلبي خلطه مكسره الدنيا

((بياض وصفااااااااااااااااااااء الكل يندهش منك
المقادير :
1- صابون الغار
2-ماءورد
3- علبتين جلوسليد الاحمر حجم صغير
- علبة جليسرين السائل
- فنجال قهوه من ( زيت الزيتون
زيت الخروع
+ زيت اللوز المر
- ملعقتين كبيره كركم للجسم مو للطبخ)
- علبة فكس صغيره
واليكم الطريقه :
تبشرون الصابونه برش ناعم وبعدين تحطونها في كاس ماء ورد من الليل الى الصبح عشان يذوووووب الصابون في المويه وبعدين اذا اصبحتو تضيفون الجلوسليد والجليسرين السائل والزيوت وملعقتين كركم وعلبة الفكس الصغيره واخلطو المقادير جميعها في خلاط كهربائي عشان تختلط زين بعدين تحفظونها في علبه زجاج عشان تبقى نظيفه وتستخدمونها اطول فتره ممكنه وبعد كذا تحطونها على جميع مناطق الجسم (يعني الجسم كله حتى الوجه ) وتخلونها ساعتين وبعد كذا تجيبون ليفة الجسم اللي من بودي شووووووووب صايره على شكل قفازات احسن من الليفه المغربيه وتحطون عليها ملح خشن وتعصرون ليمون فوق الملح ويالله تبدأون بفرك الجسم فرك جيد والله يطلع لكم كل شي وتحسون بالنظااافه من اول استخدام وبعد كذا يبدأ التفتيح يوم ورى يوم وطبعا هذي الخلطه بشكل))
وكثير من جربها في حواء والحمد لله لاقت نتيجه زينه ولله الحمد
***دلع***
***دلع***
الله يحيكي معانا في هالمنتدى
ما حبيت امر واطنش لكن البنات انشاء الله يفيدونك
+**+ ساره +**+
+**+ ساره +**+
هذا حمام السفيد اب
تبين تصيرين بيضة وزبده بالنعومة وتحفظين بياضك
عن تجربتي الخاصه ... وبكل ستحمام اسويها

اولا : استخدم ( سافيداب + سنفره اي نوع - انا استخدم المشمش ) اتحمم عادي واحط السافيداب وخليه 5 دقائق ينشف شوي واتفرك ... تحسي بنظافة عميقة وانتعشتي

ثانيا : بعد التشطيف من السافيداب اكون مجهزة خلطة النعومة وتثبيت ( حمام الهنى ) وهذي هي الخلطة يا حلوات :
(( زيت الليمون + زيت المشمش + زيت اللوز المر + جلسرين الطبي السائل ))
وكلهم عند العطارين بتحصلونهم .
بعد الاستحمام ادهني جسمك وهو رطب ولفي فوطتك واطلعي

اول شي تذوبين السافيداب بماي وتخلينه شوي خفيف ولما يذوب كويس بعدها اخلطي السنفره معاه وحسب الكمية الي ترضيكي وتكفي الجسم بس حاولي ماتكون كمية السنفره اكثر من السافيداب لانك تبين التبييض اكثر والسنفره تساعد على ازالة الجلد الميت والترسبات بالجلد وفركي بعدها جسمك ...

السفيداب هو عباره عن حجر ابيض اللون بحجم كرة المضرب ومن جد هو رووووعه يابنات .
في سافيداب على سواد لونه مغشوش ويعطي طبقة دهنية مو هذا --الجيد ابيض صااااافي وبسرعه يفت معاك ويشرب الماي.
.اقولكم كيف استخدمه انقعه بمويه قبل لا ادخل الحمام تكرمون وبعدين اجيب الليفه الي مثل المنشفه الناعمه احك الحجر فيها مثل ماتعملي بالصابون اشطف جسمي بماء دافئ وابدأ افرك والله يابنات انه يطلع بلاوي مثل اللي تطلع بالحمام المغربي ومن غير تعب وإنتظار وشوفي النعومه والبياض واللي سال عن زيت المشمش هو يشد الجسم ويزيل التشققات اللي بالجسم
خذي الكمية الي تكفي جسمك
هو يفتح ويبيض بنفس الوقت وتقشيره ناعم مو الي ينخاف منه

وتفركينه اكيد بالليفة المغربية اقوى واحسن تشيل الجلد الميت ويكون لونها اسود وخشنه مو الخفيفة خامتها متينه ماتشقق بسرعه مع الاستعمال

وفي وحده من الاعضاء تبيعه هنا وتشحنه لك اينما كنت في بقاع العالم ==>>ياهووووو يافصحى

وهذه بعض الخلطات الحللللللللللللللللوه
زال سواد عشرييييين سنة في عشررررررة أيام ....فقط
المقادير
أحضري الكليسرين و زيت الخروع و زيت اللوز و المسك
وا عصري ليمونة
و هذه هي الخلطة:
نصف فنجان (المستعمل للقهوة التركية)
عصير ليمون (مقشر و مبيض و مطهر للجلد)
نصف فنجان كليسرين (مادة تخلط الزيوت مع الماء ... مادة مستحلبة)
ربع فنجان زيت الخروع (يطري الجلد)
ربع فنجان زيت اللوز (يجدد ا لخلايا الميتة)
ربع ملعقة صغيرة مسك مطحون (مادة حافظة)
(من الممكن إستعمال أي مقياس مثل (الكوب و غيره) مع المحافظة على النسب بين المكونات)
الطريقه :
وزعي المحلول بعد رجه جيدا بواسطة القطن على الجسم
ليلا وممكن إستعمالها حتى بعد إزالة الشعر مباشرة بأي طريقة كانت) .
ثاني يوم استخدمي هذا
جربت خلطه والله العظيم عجيبه ومفعولها سحري جدااا

المقادير :

قشور 3 موزات... بس القشور من غير الفاكهه نفسها( يعني كلي 3 موزات وخلي قشورها للخلطه )
بطاطا مسلوقه مع قشورها نص ليمونه صفرا مع قشورها
كوب حليب طازج(حليب نادك او مراعي او العين او اي حليب حجم صغير) الحجم الصغير للحليب .. تحطينه كله.. لأنه يعادل كوب تقريبا
الطريقه :تاخذين قشور 3 موزات والبطاطا المسلوقه مع قشورها ونص ليمونه مع قشورها والحليب وتحطينهم بالخلاطه وتخلطينهم عدل عدل عدل...
يطلع لج لون بني خذيه وحطيه في علبه زجاج ( علبه ورق عنب مثلا راح يوصل لاكثر من النص) وخذيه وحطيه بالثلاجه علشان ما يخترب وخذي منه اللي يكفي جسمك
يعني الخطوات هي...
تفكرين جسمج بقوة شوي ... وبعد الفرك تضيفين شويه من الخليط على الجسم او اليد او الرجل او الوجه وتخلينه نص ساعه او الى ان يجف... وبعدها شيليه بالتقشير بيدج او بالماي البارد ... وشووووووووووفي
بالنسبه للوجه افركي ويهج فيه وبعدها حطيه كماسك لمده نص ساعه.. وشيليه بالتقشير بيدج او بالماي البارد...افكري جسمك بحركات دائريه لفتره15 دقيقه واغسليه وبعدين حطي كميه منها كماسك لمده نصف ساعه وشووووووووووفي الفرق
ممكن تسوينها كل يوم مافي اي مشكله

انتي ياكل الغلااااااااا رتبي لك جدول ونظام او برنامج معين تستمرين لمده شهر او اكثر لان النتائج راح تكون احلا وافضل مع الاستمرار

ان شاء الله افدتكــ ــ بلــeــز ادعي لي ان ربي يرزقني رجل صالح ورمانسي يحبني ويموت فيني==>>وش خليتي هههههههههه
Night Queen
Night Queen
شوفي ياقمر داومي على استخدام موية الاوكسجين(من الصيدلية وهو يستخدم للتعقيم ولونه شفاف زي المويه بالضبط) وصنفرة يكون قوامها كريمي وملح يوكو سبا 3مرات اسبوعيا(طبعا تخلطيها سوا قبل الاستخدام),,ولترطيب الجسم اخلطي 2ملع من سودو كريم مع 4ملع من زبدة الكاكاو وجليسوليد وانتي راح تلاحظي انه الجلد الاسمر وفي نفس الوقت تكوني محافظة على رطوبته..انشا الله اكون افدتك وترى على فكرة هدي الاشياء انا مجربتها بنفسي..
غيمة عناد
غيمة عناد
شوفي ياقمر داومي على استخدام موية الاوكسجين(من الصيدلية وهو يستخدم للتعقيم ولونه شفاف زي المويه بالضبط) وصنفرة يكون قوامها كريمي وملح يوكو سبا 3مرات اسبوعيا(طبعا تخلطيها سوا قبل الاستخدام),,ولترطيب الجسم اخلطي 2ملع من سودو كريم مع 4ملع من زبدة الكاكاو وجليسوليد وانتي راح تلاحظي انه الجلد الاسمر وفي نفس الوقت تكوني محافظة على رطوبته..انشا الله اكون افدتك وترى على فكرة هدي الاشياء انا مجربتها بنفسي..
شوفي ياقمر داومي على استخدام موية الاوكسجين(من الصيدلية وهو يستخدم للتعقيم ولونه شفاف زي المويه...

ما شاء الله البنات ما قصـروا يعطيهم العافيـه ...

انا شخصياا استخدمت الخلطه اللي كتبتهاا ساره ...

ونفعت معاااااي .. بياااااض 100%

ان شاء الله تتخلصين من السمااار .. وتغديت بيضااا :)

مع تحياااتي

غيمـة عنـاد