عاشقة العنابي
تسلمين حبيبتي عز وشموخ ان شاالله دوم شامخة بالعز يارب
والله بدعيلج من كل قلبي وربي يشهد والاذان توه عندنا ايذن يبختج ادعيلج بالفجر والله تستاهلين
الله يوفقج
...........................
هلااااا حبيبتي تومويو
لا تضغطين على نفسج حبيبتي مقدرة ظروفج يكفيني انج اتحاولين اتساعديني وهاي كبيرة بالنسبة لي وكانج فعلا ساعدتيني ان الله يسلمج ابي هل اشياء لان احتمال بعد اسبوعين او اكثر ايتم مقابلتي فلازم اكون جاهزة من الحين يعني ما اعرف متى يطلبوني بس لازم استعد من الحين هاي وقت تقديم الطلبات
والله يجزيج خير
تومويو
تومويو
تسلمين حبيبتي عز وشموخ ان شاالله دوم شامخة بالعز يارب والله بدعيلج من كل قلبي وربي يشهد والاذان توه عندنا ايذن يبختج ادعيلج بالفجر والله تستاهلين الله يوفقج ........................... هلااااا حبيبتي تومويو لا تضغطين على نفسج حبيبتي مقدرة ظروفج يكفيني انج اتحاولين اتساعديني وهاي كبيرة بالنسبة لي وكانج فعلا ساعدتيني ان الله يسلمج ابي هل اشياء لان احتمال بعد اسبوعين او اكثر ايتم مقابلتي فلازم اكون جاهزة من الحين يعني ما اعرف متى يطلبوني بس لازم استعد من الحين هاي وقت تقديم الطلبات والله يجزيج خير
تسلمين حبيبتي عز وشموخ ان شاالله دوم شامخة بالعز يارب والله بدعيلج من كل قلبي وربي يشهد والاذان...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عذرا عالتأخير:")
بالنسبة للبرقراف اللي كتبتيه
أولا فيه أخطاء إملائية وحرف الـ I لاحظت انك دائما تكتبيه بالـ SMALL LETTER وانتِ تلصقيه بالكلمة اللي بعدها
وهذا موضوعك وأنا موضحة الأخطاء الإملائي
May I introduce my self? my name is.....I graduated from university of Qatar education college ,biology department and I like this department very much. After I finished the university I work science teacher in
Elementary school for 2 years, in my start in this school I faced many difficulties

because I am new teacher and there is no another science teacher to help me and also there is no modern
methods, no
computers, no data show but what can I do I have no choice so I paid a laptop not for

but for my students because I want to love him for study and I like my students very much and also I like the school when I work too much. maybe I cant find every thing in this school but I like it .i worked
hard to development my self. I have ambition in my life because I want really to be a great teacher

هذا شئ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الشئ الثاني فيه كلمات استعملتيها صحيح انها نفس المعنى بس على حسب معلوماتي ان هذا مو مكانها الصحيح مثلا::
أنتِ كتبتي:

I graduated from university of Qatar education college , biology major

مو من الافضل::
I graduated from university of Qatar,
بس اديوكيشن كولج ماادري احسها مو مناسبه
انتِ قصدك ::: تخرجت من جامعة قطر,كلية التربيه, قسم بيولوجيا او علم الاحياء؟
في هذه مااقدر ااكد لك لكن ترجمة قسم البيولوجيا

biology department

يعني تقدري تقولي:

I graduated from university of Qatar,))))
biology department))<

لان.. كلمة major تترجم على انها (اهم) (معظم) (الرائد)<<رتبه عسكريه
اما كلمة department فترجمتها هي: (فرع) (قسم)
اما كلية التربيه ماعرفت احشرها داخل الجمله
ههههه يمكن لاني مو بالجامعه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وقبل كل شئ انتِ قلتي انهم بيقولون لك تكلمي عن نفسك صح؟؟
طيب ليه بدأتي بجملة...
May I introduce my self?
انتِ كذا تقولين.. ممكن اقدم نفسي؟؟؟
طيب هم خلاص قالوا لك من الاول تكلمي عن نفسك فما يحتاج تقولين كذا
اقترح انك تبداين بــ my name is….

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
after I finished the university I work science teacher

انا اقترح تقولين
after I finished the university I start teaching science in Elementary school
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وصلنا لكلمة aboutليه قلتي
about 2 years?????????????????
مااظنها صحيحه
انتي قصدك درست ماده العلوم للمرحلة المتوسطه لمدة سنتين
فأنا من قرات جملتك شكيت فيها رحت جبت لك
دكشنري اكسفورد ابو1500 صفحة
اذا موجود عندك افتحي صفحة479
كلمة forلها 18 معنى شوفي معنى رقم 15

FOR::::::(15)a:
" indicating a length of time"
I'm going away for a few days1-
He was in prison for twenty years2-
You said you would love me for ever3-
المثال الثاني قريب جدا من جملتك
هو كان في السجن لمدة سنتين
وجملتك:
درست العلوم لمدة سنتين

يعني الزبده من هذا كله اكتبي:
after I finished the university I start teaching science in Elementary school
FOR 2 YEARS

ايش قصدك بهالجمله ترجميها لي:
I paid a laptop not for me but for my students because I want to love him for study

وممكن بدل:
maybe I cant find every thing in this school but I like it
تكتبي
maybe I cant find help in this school but I still like it
وبدل:
i work hard to development my self.
نصححها الى:
i worked hard to improve my self.
لان ديفلوب معناها تنميه نمو تطوير
اما امبروف : (يحسن) (يدخل تحسينات) وهي الاقرب.
مثل i try to improve my language
اما جملتك الاخيرة مااقدر افيدك فيها

والحين بعد الحوسة والدوشه ودوخت الراس بكتب برقرافك بعد تعديلاتي عليه والجمل اللي ماعرفت لها بخليها بلون احمر اوكي؟
my name is.....I graduated from university of Qatar education college biology department, and I like this department very much.after I finished the university I start teaching science in Elementary school for 2 years. when I start teaching in the school I faced many difficulties, because I'm a new teacher and there is no another science teacher to help me and also there is no modern methods, no computers, no data show but what can I do I have no choice so I paid a laptop not for me but for my students because I want to love him for study and I like my student very much and also I like the school when I work too much maybe
I cant find help in this school but I still like it
I worked hard to improve my self.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تعبت:09:

هذا اللي قدرت عليه
وبالنسبه للأسئله الثانيه
مااعرف
انا مو مدرسة ولا اعرف اشرح:hahaha:
بس ممكن تكتبين الاجوبه بالعربي واحنا نحاول نترجم للانجليزي
الله يكتب لك اللي فيه الخير

ايييييييييييييييييييه تعالي:eek:
ليه مادعيتيلي انا بعد على اذان الفجر:( <<<زعلت
عاشقة العنابي
مشكووووووووووووووووورة وما قصرتي
والله ما قصرتي وربي يسعدج بدنيا واخرة...
تعبتج معاي افدتيني وايد ...الله يعطيج ان شاالله على كل كلمة تكتبينها اجر وحسنة ودعوة مني بكل كلمة اكتبها منج .......ولا تزعلين والله بدعيلج اليوم بالفجر وربي يشهد على كلامي وانا عند وعدي
تومويو
تومويو
العفو:)
تومويو
تومويو
العفو:)