ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
المشكلة بينك وبين زوجك يا عمري ..والشغالة سبب علشان تجلسين معه وتشوفين ليش يسوي كذا
انا لو مكانك ..اول شي ما اسمع للشغالات لأنهم يقولون كلمة صدق وعشره كذب
ثانياً اسفرها
ثالثاً احاول اعتمد على نفسي ببيتي ولا ادخل فيه شغالة دام اني ماني ضامنه الرجال
رابعاً احاول ادور الأسباب اللي خلته يسوي كذا
خامساً لازم يكون فيه اعتذار غير الاعتذار اللفظي ..
ღبراءة قلبـﮯ ღ
الله المستعان
قلبي المصدوم
قلبي المصدوم
المشكلة بينك وبين زوجك يا عمري ..والشغالة سبب علشان تجلسين معه وتشوفين ليش يسوي كذا انا لو مكانك ..اول شي ما اسمع للشغالات لأنهم يقولون كلمة صدق وعشره كذب ثانياً اسفرها ثالثاً احاول اعتمد على نفسي ببيتي ولا ادخل فيه شغالة دام اني ماني ضامنه الرجال رابعاً احاول ادور الأسباب اللي خلته يسوي كذا خامساً لازم يكون فيه اعتذار غير الاعتذار اللفظي ..
المشكلة بينك وبين زوجك يا عمري ..والشغالة سبب علشان تجلسين معه وتشوفين ليش يسوي كذا انا لو...
الله يوفق كل وحده فيكم ردت على مشكوراااااااات يابنات

اخواتي انا ناويه اسفرها بس بعد ما اكشف الحقيقه

عشان كذا جبت جهاز تسجل عشان اشوف كلامها صدق اوكذب وعشان اعرف ويش دوربينهم

من كلام

والله اني مادخلتهم الا لاني امرض وعندي البيت كبير واطفال صقار

حبيبتي ذكريات الامس والله ماني مقصره معاه من جميع النواحي حتى هوه اعترف قال ليش

اخونك وانتي مانتي مقصره معي في اي شي محد تسوي لزوجها الي تسوينه انتي
moodka
moodka
الله يعينك صدمه مو سهله .
بس أنا مستغربه منك كيف أنتي مصدقه الشغاله ؟ أنتبهي منها تلعب عليك لا تصدقينها ولا تصدقين زوجك بعد .والباب الي يجيك منه ريح سده واستريح . سفريها . ومافي داعي تخلينها علشان تتأكدين من زوجك . وانتبهي تقدمين على شغاله ثانيه حتى لو كانت عجوز وشينه . .
طامح
طامح
اختي قلبي المصدوم اسمحيلي اقولك انك غريبه مرررره تصرفك غريييب!!!
كيف تصبرين عليها في بيتك ولو دقيقة خلاااااص سفريهااااا ودوري لك بديل اما بالساعة او اذا عندك بنات يساعدونك.
زوجك مايناسب له يكون فيه امراة غريبة في البيت خلاااص لاتعرضينه للفتنة .
مادري كيف الحين تنامين وانتي مرتاحة وهي في بيتك!!!!!
سفريييهاااا في اقرب فرصة ولا تقعد عندك ثانية وحدة.
والقضية واضحة ومافيها اي لبس الساعة 5 الفجر وهو عندها واضحة هذي مايبيلها اي ذكاء!!
والمؤمن كيس فطن .
اول شي المفروض تسوينه انك تسفرينها ولا عاد تدخلين الخادمات بيتك ابد ابد ابد.
ثانيا لاتحاولين تكشفين زوجك والله مو مصلحتك تمرضين قلبك وتنقهرين خلاص لاتتجسسين ولا تبحثين وراه ولا تسجلين كلامه ماله داعي.
ثالثا انتبهي لزوجك وشوفي وش ناقصه من الناحية الخاصة حاولي تجددين في حياتكم وتنوعين طرريقتك معه وتثقفين نفسك من هالناحية.
حتى لو قال ان موناقصه شي انتي اجتهدي .
واهم شي الدعاااء الدعااااء والاهتمام بالناحية الدينية حاولي تقوين الوازع الديني عنده علشان يغض البصر عن المحرمات.
والله يعيينك على هذا الابتلاء فعلا الله لايلومك اذا انصدمتي بس فوضي امرك لله واحرصي على الدعاء وقيام الليل .