TWETTY
TWETTY
ياقلبو الدكاترة ماعندهم الا ذا العذر هرمون طالع ونازل

والله كله بامر الله ودامك شاغله نفسك بالحمل حتى لوجاتك الدورة بتقولي نزل دم معقوله ذا حمل

لا تشبهي اي عرض يجيكي بالحمل كثير دورتهم غثيان والم بالصدر دوخه ونعاس وارتفاع حرارة اصلا الحمل ماله اعراض مايبان الا عقب مايخلص كم شهر هو ببساطه انك اذا فكرتي بشي مخك يفرز ماده مضاده لها الشي تمنع المبايض وتلخبط الهرمونات اشغلي مخك بشي ثاني ادخلي حلقه تحفيظ واحفظي القران ترى والله له تاثير كبير نفسي وجسدي

اكثري من شرب البردقوش والمراميه ممتازة لها الشي

وسورة البقرة ماتسغني عنها ترى والله كثير ربي اكرمهم بعد ماقروها واكثري من الاستغفار واجعلي همك الاخرة تاتيكي الدنيا راغمه
البارونة ملاك
البارونة ملاك
الله يجازيكم بالخير
لايالينا
لايالينا
TWETTY TWETTY :
ياقلبو الدكاترة ماعندهم الا ذا العذر هرمون طالع ونازل والله كله بامر الله ودامك شاغله نفسك بالحمل حتى لوجاتك الدورة بتقولي نزل دم معقوله ذا حمل لا تشبهي اي عرض يجيكي بالحمل كثير دورتهم غثيان والم بالصدر دوخه ونعاس وارتفاع حرارة اصلا الحمل ماله اعراض مايبان الا عقب مايخلص كم شهر هو ببساطه انك اذا فكرتي بشي مخك يفرز ماده مضاده لها الشي تمنع المبايض وتلخبط الهرمونات اشغلي مخك بشي ثاني ادخلي حلقه تحفيظ واحفظي القران ترى والله له تاثير كبير نفسي وجسدي اكثري من شرب البردقوش والمراميه ممتازة لها الشي وسورة البقرة ماتسغني عنها ترى والله كثير ربي اكرمهم بعد ماقروها واكثري من الاستغفار واجعلي همك الاخرة تاتيكي الدنيا راغمه
ياقلبو الدكاترة ماعندهم الا ذا العذر هرمون طالع ونازل والله كله بامر الله ودامك شاغله نفسك...
نفس ماقالت الاخت
بس انا جربت الهرمون اسوي تحليل يطلع لي في الخمسينات
اخذ الدوا
وارجع اسوي تحليل ينزل لحد العشره واقل بعد

ولي ثلاث سنوات كل الاعراض الي بتجيك تجيني. بس نهايتها تنزل الدوره
لانو نتوهم ونصدق ونفكر انو هذا عرض حمل ونبدا نتحسس ونفسر ونصدق
بائعة المسك
بائعة المسك
لو قعدتي تفكرين بالاعراض وتقولين صارت لغيري مو شرط اللي يصير مع غيرك نفس الشيء يصير معك

اعراض الدورة والحمل مثل بعض
صديقتي بنت مو متزوجه اذا جتها الدورة تنام نوم ماتشبع دايم نعسانه
لذا انتي تاخرة دورتك شكي ماتاخرت لا تشكين
الدورة هي الخيط اللي تخليك تشكين لكن الاعراض تجي حتى اللي مو متزوجات

لذا لا تحللين الا اذا تاكدتي ان دورتك تاخرت كم يوم مو يوم يومين
البارونة ملاك
البارونة ملاك
نعم متأخرة واليوم بدا معايه نغزات قويه بالمبيض اليسار تجي وتروح