انا حامل لأول مرة ومحتاسة ساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الحمد لله فرحانة بالحمل وطايرة كمان الله يتممه لي على خير دعواتكم حبايبي

أولا انا في الشهر الخامس وعملت الاشعة وماكان باين لان الصرة متجمعة بين رجوله :44: وماعرفنا هو :27: أو :arb:
ابي فزعتكم في كم شغلة لاني في حوووووووسة :angry: وانا من اهل جدة

اولا ماهي المحلات في جدة اللي اشتري منها ملابس البيبي ؟؟

ثانيا في اشعة ثانية ممكن اعرف من خلالها جنس المولود وماهم اسمها وفي اي مستشفى في جدة وعند اي دكتووورة:11retcher ؟؟؟

ثالثا متى تبدأ تخفيضات سنتر بوينت ومذر كير ؟؟؟ ومن تجاربكم ايش افضل المشتريات واهمها ؟؟؟

ودي اشتري سرير البيبي من ايكيا ...هل انا على صواب أم هناك الافضل:35:؟؟!!

ان ماعرفت جنس المولود:04: قولولي ايش اعمل وايه الالوان اللي اشتريها؟؟؟

هل هناك اشياء ندمت انك اشتريتها عشان ما اسويها انا كمان:39:؟؟

شفت في المنام اني انا وزوجي نشترى فستان ابيض للي في بطني ...هل تفسيره بنت :kiss2:؟؟؟

عارفة اني زودتها بس نفسي ارتب افكاري ومشترياتي من الان لانه الان ستبدأ التخفيضات وودي استفيد منها:time:
انتظركم حبايب قلبي
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TaaMaaM
TaaMaaM
انا مو من جده بس بقول لك اول شي مري ع سنتر بوينت وشوفيه وجيبي اغلب الاغراض من عنده لاني اشوف ان اسعاره مناسبه واغراضه كويسه اما ملابس البيبي الكويسه حقت مناسبات وكذا شوفي مذركير وماماز اند باباز واوكايدي اما الفنايل الداخليه وكوافيل البيت والشراريب شوفي الهرم

وبس هذا اللي عندي والله يفرحك ان شاء الله
شفايف فراولـه 123
ماعندي علم وماحبيت اطلع بدون رد الله يسهل عليك
ميمي حبيبه قلبي
ماعندي علم حبيبتي لان انا مو من جده بس حبيت ارفع الموضوع
ليووونة
ليووونة
انا مو من جده بس بقول لك اول شي مري ع سنتر بوينت وشوفيه وجيبي اغلب الاغراض من عنده لاني اشوف ان اسعاره مناسبه واغراضه كويسه اما ملابس البيبي الكويسه حقت مناسبات وكذا شوفي مذركير وماماز اند باباز واوكايدي اما الفنايل الداخليه وكوافيل البيت والشراريب شوفي الهرم وبس هذا اللي عندي والله يفرحك ان شاء الله
انا مو من جده بس بقول لك اول شي مري ع سنتر بوينت وشوفيه وجيبي اغلب الاغراض من عنده لاني اشوف ان...
وازييد الالوان المحايدة..
زي الاصفر اليمووني والاورنجي والعشبي والبيج والابيضوالاحمر

في اشكال جووونان والواان رووعة تناسب الجنسين والله يسهلك ويرزقك ماتتمنيين...
ياحسافه على الدنيا
الف مبروك الحمل يااختي والله يتمم لكي على خير روحي الهرم فيه اغراض المواليد مره حلوه والدكتوره اللي دايم اتعامل معاها في مركز الهجره في كيلو 10 وترى هذا المركز تبع قزاز الدكتوره اسمها امال مصريه مره ممتازه