عبير جده غير
عبير جده غير
مة ورد وعليها معلقو نشا وعصرة لمون وحاولى تنسى الحبوب اسبوع شيليها من راسك ما تفكرى فيها وبطلى حلويات شطى وشوفى المنتجات الى بتستعمليها اية وقفيها كلها ومسحى وشك كل يوم 3 مرات بلشفا مسك كمان زبادى ولمونونشاا
مة ورد وعليها معلقو نشا وعصرة لمون وحاولى تنسى الحبوب اسبوع شيليها من راسك ما تفكرى فيها وبطلى...

تسلمي ياعسل

الله يسعدك يارب
عبير جده غير
عبير جده غير
وربي انا نفس حالتك اشك انها عييييييييييييييييين
وربي انا نفس حالتك اشك انها عييييييييييييييييين

شكــــلووووووو
كثير قالولي بس مااصدق

تسلمين ع المرور يسعدك ربي
عبير جده غير
عبير جده غير
ما اعرف ياقلبي بس يمكن تشربينها احسن
ما اعرف ياقلبي بس يمكن تشربينها احسن
الله يسعدك يارب ويرزقك
عبير جده غير
عبير جده غير
Mfahem Mfahem :
طحني الحلبة وخذي ملعقة منهاا وحطي معها روب وماي ورد وحطيه على الوجه ادعيلي ان الله يرزقني زوجا صالحا عاجلا غير اجلا ويشفيني
طحني الحلبة وخذي ملعقة منهاا وحطي معها روب وماي ورد وحطيه على الوجه ادعيلي ان الله يرزقني زوجا...
الله يسعدك يارب ويرزقك الزوج الصالح ويهنيك ويشفيكي يارب
عبير جده غير
عبير جده غير
اولا جيبي ماء بجيك ويوميا اقرئي على الماء صورة البقرة بنيه الشفاااء
اذا تقدرين تقراين الصورة كل يوم او جزئي الصورة 3 ايام واقرئي وانفثي بالجيك بعد كل ايه
والله يشفيك يارب
ثانيا كولي حبوب الخميرة روعه تصفي البشرة ولايطلع لك حبوب انا مجربته وانسي الحبوب
ولاثار انا مالقيت احسن من الفازلين دهني وجهك قبل النوم بالليل واذا صلتي الفجر غسليه
بس اصبري والنتيجه بعد شهر ومافيه شي يجي بالساهل

الله يسعدك يارب ويرزقك من واسع فضله يارب

يمكن يكون عين اقري الرقيه وبعض الكريمات تناسب من بشره لاخرى والصابون ابعدي عنه واستبدليه بغسول انا استخدم غسول سيتافيل وغسلي بالغسول مرتين او ثلاث مرات باليوم واهتمي بالمرطب والواقي وبالنسبه للحبوب انا جربت منتجات كثيره ومانفعت الا مع الاستغفار استغفري اكثر من 500 مره باليوم واستخدمي مقشر للبشره انا استخدم مقشر سموديرم تحطيه على الحبوب هو مش موجود بالصيدليات بس فيه وحده تبيعه بالرياض ب55 وترسله لك اذا تبغيني ارسلك ايميلها هو زي الرتن اي والاكرتين بس بارد على الوجه اما الرتن والاكرتين فحار على الوجه انا استخدم على كامل وجهي استخدمت سموديرم حلو للحبوب بس لازم ماتطلعي بالشمس الا بواقي او تستخدميه بالاجازه النتايج تظهر بعد ثلاث اسابيع يمكن من شهرين لثلاث والله يشفيك ودعواتك بالشفاء لامي بس اي شي تستخدميه للشفاء اعرفي ان الله وحده الشافي وان الكريمات ماهي الا اسباب للعلاج

الله يسعدك يارب ويشفيلك امك يارب

ويرزقك من فضله يارب