الليل الغافي
الليل الغافي
ذهبي عند امي و كل ما لمح لي عليه
اقول له يسلم راسك الذهب لاتحط عينك عليه انسى اني عندي ذهب
يقول تساعديني بعدين في بيت العمر و ارد عليه بيت العمر بينكتب باسمك
و انت ملزوم تبني البيت و تجهزه لي بنفسك يعني انا ابعد عن بالك ابيع ذهبي عشان بيت
ادري كلامي قوي له لكن هالأيام الرجاجيل ما يتأمنون
حماتي باعت ذهبها عشان اثاث بيتها و حرمت نفسها تجلس في الجلسات الكشخة
كانت تجلس في جلسة عاديه هي و عيالها عشان الكنبات تكون للضيوف تتجمل فيه
و آخرتها تزوج عليها و الاثاث راح لزوجته الثانية و فوق هذا هداياها من قطع اثاث من صديقاتها
كلها راحت عليها وش استفادت الحين ؟؟؟؟؟؟
انا اخذ الي مثلها عبره و ليس قدوه
حقك و طالبي به عادي اذا شفتيه ميسور و يقدر يرجعة حني عليه
هو يتزيعل عشان يبيك تسكتين
كل مره ذكريه به و مره ثانيه لا تبرزين حلالك له نصيحة ترى
هو رجال و يقدر يدبر نفسه
نظرات حانية
نظرات حانية
عزيزتي لا تسمعين كلام احد يشيشك على زوجك اذا انه رجال محترم وتثقين فيه اعطيه فرصه ترى الفلوس تروح وتجي عموما انتي لا تتنازلين عنه بس بنفس الوقت لا تذليه لانه مافي بين الزوجين حرج يمكنه صدق كان محتاجه وصدقيني اذا انه محترم ويخاف الله بيرجعه اتمنى لك التوفيق
عزيزتي لا تسمعين كلام احد يشيشك على زوجك اذا انه رجال محترم وتثقين فيه اعطيه فرصه ترى الفلوس تروح...
روزال99
روزال99
حسبي الله ونعم الوكيل في كل وحدة ما بتهدي للخير وبتحب خراب البيوت بد عمارها
اختي حراااااااااااااااااااااام عليكي ليش بتكتبي موضوع زي هيك انتي اهم اشي عندك الدهب ما بتفكري بزوجك وبديقته يعني ازا مرته ام عياله ما وقفت معه مين يوقف معاه الجيران حبيبتي انا ما بستخسر اشي بزوجي وانتي عندك عقل وبتعرفي تتصرفي ما في داعي تكتبي موضوع وبدل ما يدلوكي ع الخير يدولوكي انك تهاوشي جوزك وعشان شو عشان دهب حبيبتي المتاجرة بالزلام مو بالمصاري الي بترووووووووووووح وبعدين انتي بتحسسيه انك مو واقفة معاه وانتي حرة انتي الخسرانه اي انا ببيع الدهب لزوجي في وشو فيها وهو بعوضني من دون ما اطلب عييييييييب والله عيب وانتو خافوا الله بردودكم
روزال99
روزال99
حسبي الله ونعم الوكيل
التوبة
التوبة
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
يااختي روزال زوجي لو ماعنده مااطلبه لكن مادام ان معاه فلوس القرض فليش لا