S.2008
S.2008
اللي زي شخصية امك نوع كل ماقربتي منه اكثر كل مااختبرتك في برها اكثر برضوا ززوجك اولى تسمعين كلامه في غير معصية الخالق ومافيه احد يقدر ينصحك تزعلين زوجك منك وتملينه وتروحين لأمك كل ماحبت لكن زي امك يبغالها مسايره واذا اضطريتي تمشي حياتك بالغموض احسن يعني حاولي ماتعرف تفاصيل حياتك / كمان حاولو انتو واخواتك واخوانك تتعاونوا يعني لو قاطعتك وماتسلم يجوا اللي تتكلم معاهم عادي وتسولف ويقولولها حرام اختنا فلانه ماسوت شي وهي كذا وكذا مره ع مره بتنكسف من نفسها انو كيف اولادي يفهموا اكثر مني ..يعني ضروري كلكم تتعاونو عشان توضحولها خطأها بس هذا الطريق طويل وصعب ويبغاله صبر اتمنى تطبقوه واقرب واحد لها خصوصا من الذكور هو اللي لازم دايما يبين لها خطأها عليكم انا مااتكلم من فراغ اتكلم من تجربه تجربتي شبيهه تماما بتجربتك لولا بعض الاختلاف لكن ولله الحمد بتعاوننا انا واخواني واخواتي قدرنا نغير فالوالده كثير كثير ولله الحمد بس بعد مشوار طوييييل...
بنت الغمآم
بنت الغمآم
الله يجزاكم حبيباتي الجنة والله أنا في جهاد معاها واخواني اثنين ممكمن تتفاهمين معاهم بس واحد شر مستطيرررررر بالعكس يحرضها علينا ويتمنى يتمنى نتطلق ونرجع ويعذبنا هو لوحده حكاية والله ماتفتح فمها معاه بشي بالعكس تدعيلة بالرغم أنه العقوق متمثل والله أنه ابغض أنسان على قلبي بالحياة بس حسابة على ربي مو انا اللي بحاسبة بس اسال الله العلي العظيم يعين على برهم ياليت أهالينا يساعدونا على برهم ياليت والواحد يعطي اولادة عشان يقدرون يعطونة بعدين زي مافي عقوق والدين في عقوق أبناء ...
دانة العناقر
دانة العناقر
امك اغلب اﻷمهات فيهم.من صفاتها بس مو كثير...يعني.تبي عيالها حولها تبيهم.يحطون في البيت. .تبيهم يعطونها...كله تخاف انهم.يروحون يعرسون وينسونها.....اﻷم ان شاء الله امرها سهل...يعني عطيها على.قدها...قولي اي ان شاء الله باجي.باحاول اجي.سحبي فيها.لييين تكملين شهر. ..حسب وضعك عاد ولاتقولين لزوجك كل شي..عشان.ما يتضايق وتخرب حياتك...اخوك هذا تجاهليه...خليه.يحترق.مع نفسه....ماراح.ينفعه افعاله.....

انتي وضعك وتصرفك زين....حاولي في بر امك وابوك....بس لاتضغطين على زوجك او تكرهينه في اهلك...

مساله تحطون في البيت...انتم مو كل مره تحطون عشان ماتتعود.....بين فترة وفترة ادخلوا بكيس رز

وبعد فتره وكم زياره كرتون دجاج..وبعده خضار....يعني لاتمثرين العطا ولا.تجفين....ﻷن الزوج مثل.ماقلتي مو مكلوف في اهل زوجته