نور دحوم

نور دحوم @nor_dhom

عضوة جديدة

اكتاب الاربعين

الحمل والإنجاب

..........................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....................:)

كل سنه والجميع بخير وصحه وسلامه ...وش مسوين مه شهر رمضان ومع:angry:عسى بس ماتعبتوا...يالله كله باجره...
ياخوات عندي مشكله والي عندها خبره ياليت ترد علي...انا في فترة نفاس وماعاد بقيلي في الاربعين الا10 أيام وطووووووووووووووووول هذي الفتره ماسويت شي اهمال في اهمال في نفسي بس البنت الوالده الله يجزاها كل خير قايمه فيها...المشكله ان كان عندي اكتأب الاربعبين ومالي نفس بالالكل شهيتي عدم ونفسيتي تعبانه بس بكاء وضيقة صدر...الخ بصراحه ماسويت شي لنفسي ولا اهتميت ابدا بنفسي خاصه اني بكريه ونفسيتي تعبت أكثر لمن عرفت اني متوسعه من تحت مررررررره ( لان والده بمستشفى حكومي ) وعلى كلام الدكتوره مافي عمليه إلا بعد 3 شهور عشان حالتى الصحيه ...
ياليت تشجعوني وتنصحوني واش اسوي ..

وهذا هو نظامي...
افطر بالصبح على حبه بيضه وكوب حلبيب مع فلفل ابيض وزنجبيل وماش
وانام لين ماحس بجوع واصحى واكل اي شي بس عادة ماأكل غير كبده أو مرقة لحم او شربه وبس..
لا سلطه ولا فاكهه ولا خضروات ولاشي ..وانا خايفه من العواقب بس ورب البيت مو بإيدي غصب عني
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
قطرات المطر-2007
انا مابي اخوفك بس كنت زيك كذا واردى بعد لكن تندمت اشد الندم بعدين خاصة مع الاكتئاب
قلة الاكل تؤدي الى الضيق والاكتئاب
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
لاتاخذين بكلام هالدكتورة وتغذي كويس ترجعين شبه اول لاعمليات ولا خرابيط اجلسي بمغلي الارطا يضووق ويشد وحطي معه شوي مرة وملح مرتين كل يوم وتقومين بالسلامه
ام ايـــاد
ام ايـــاد
الله يخرجنا منه بالسلامه انا تعبت لابعد جتني كحه وكملت :(
تولين سليمان
تولين سليمان
ياقلبي سلامتك

الله يستر علي من هالاكتئاب