لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
افضل فاونديشن من استلودر اسمه دبل وير يخفي العيوب ويخلي البشره مخمليه طبقققه وحده اخذيه وانتي مغمممضه روعه شوي عليه دعواتك لي ربي ييسر اموري ويفرجها علي
افضل فاونديشن من استلودر اسمه دبل وير يخفي العيوب ويخلي البشره مخمليه طبقققه وحده اخذيه وانتي...
أنا عندي دبل وير من استي لودر
هي صح تجنن و رووعة بس بصررررررررراحة ما يغطي إذا كان فيكِ وحمة بنية خفيفة أو كلف أو بقع
لااااازم كونسيلر خافي العيوب
وكمان أحسها تخلص بسرعة على غلى سعرها ب 240 ريال
لأن طبقة وحدة ما تحسي كريم أساس، بس يصفي لك لون البشرة
الطبقة الثانية نعم تبان
يعني باختصار ما ينفع للسهرات وللمكياج الثقيل..
ينفع يومي او لدوام الصباح ، أو لزيارات خفيفة
وانا اشوفه سعره حرام لليومي .. يخلص بسرعة لأن قارورتها صغيرة
لكن للسهرات للمكياج الثقيل لااازم طبقتين
بس أنا عندي طريقة كخبرتي في المكياج..
ممكن تحطين طبقة وحدة >> طبعاً كلامي للمكياج السهرات
بعد الطبقة الأولى توزيعها بفرشة والأفضل فرشة 180 كابوكي سيقما
ثم الطبقة الثانية بكريم أساس كريمي ثقيل، مثل أنا استخدم (دريما كول )
توزيها باسفنجة طبطبة
أنزل الكريم أول شي على قفى اليد شوي >> لأنها على شكل انبوبة
بعدين أخذ منها بطرف الاسنفجة على شكل مسحة وأطبطب على الوجه وبكذا تصير الطبقة الثانية...
ويصير لون الوجه موحد صافي جميل ثابت اللون
طبعاً في ماركات ثانية غير دريما كول..

الشاهد
الطبقة الأولى كريم أساس سائل مثل ماركة استي لودر ( دبر وير)
توزع بالفرشة
ثم الطبقة الثانية كريم أساس كريمي ثقيل مثل دريما كول..
توزيع بالاسنفجة بطريقة طبطبة
وهذه الطريقة لمكياج سهرات والمكياج الثقيل..
أما إذا كان مكياج عادي خفيف يكفيكِ السائل فقط

ومهم جدا قبل وضع المكياج ترطيب وجهك بمرطب ماركة جيدة مثل ماركة استي لودر كريم المرطب حقها روعة بس غالي، ممكن تستخدمي بديلها مرطب ماركة لوريال..
ثم بعدما ترطيبن وجهك حطي برايمر من ماركة (فور ايفر)
واستني ثواني او دقيقتين وابدئي وزيعي كريمات الأساس..

وآسفة على الاطالة بس حبيت الافادة
ام حنان الشهري
ام حنان الشهري
أنا عندي دبل وير من استي لودر هي صح تجنن و رووعة بس بصررررررررراحة ما يغطي إذا كان فيكِ وحمة بنية خفيفة أو كلف أو بقع لااااازم كونسيلر خافي العيوب وكمان أحسها تخلص بسرعة على غلى سعرها ب 240 ريال لأن طبقة وحدة ما تحسي كريم أساس، بس يصفي لك لون البشرة الطبقة الثانية نعم تبان يعني باختصار ما ينفع للسهرات وللمكياج الثقيل.. ينفع يومي او لدوام الصباح ، أو لزيارات خفيفة وانا اشوفه سعره حرام لليومي .. يخلص بسرعة لأن قارورتها صغيرة لكن للسهرات للمكياج الثقيل لااازم طبقتين بس أنا عندي طريقة كخبرتي في المكياج.. ممكن تحطين طبقة وحدة >> طبعاً كلامي للمكياج السهرات بعد الطبقة الأولى توزيعها بفرشة والأفضل فرشة 180 كابوكي سيقما ثم الطبقة الثانية بكريم أساس كريمي ثقيل، مثل أنا استخدم (دريما كول ) توزيها باسفنجة طبطبة أنزل الكريم أول شي على قفى اليد شوي >> لأنها على شكل انبوبة بعدين أخذ منها بطرف الاسنفجة على شكل مسحة وأطبطب على الوجه وبكذا تصير الطبقة الثانية... ويصير لون الوجه موحد صافي جميل ثابت اللون طبعاً في ماركات ثانية غير دريما كول.. الشاهد الطبقة الأولى كريم أساس سائل مثل ماركة استي لودر ( دبر وير) توزع بالفرشة ثم الطبقة الثانية كريم أساس كريمي ثقيل مثل دريما كول.. توزيع بالاسنفجة بطريقة طبطبة وهذه الطريقة لمكياج سهرات والمكياج الثقيل.. أما إذا كان مكياج عادي خفيف يكفيكِ السائل فقط ومهم جدا قبل وضع المكياج ترطيب وجهك بمرطب ماركة جيدة مثل ماركة استي لودر كريم المرطب حقها روعة بس غالي، ممكن تستخدمي بديلها مرطب ماركة لوريال.. ثم بعدما ترطيبن وجهك حطي برايمر من ماركة (فور ايفر) واستني ثواني او دقيقتين وابدئي وزيعي كريمات الأساس.. وآسفة على الاطالة بس حبيت الافادة[/SIZE][/INDENT][/INDENT]
أنا عندي دبل وير من استي لودر هي صح تجنن و رووعة بس بصررررررررراحة ما يغطي إذا كان فيكِ وحمة...
الله يجزاك خير بصراحة استفدت منك كنت بحاجة للمعلومات هدي الله يسعدك يارب ويحقق لك كل ماتمني بس بغيت اسالك من فين كريم دير ماكول تاخديه وكم سعرة
لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
الله يجزاك خير بصراحة استفدت منك كنت بحاجة للمعلومات هدي الله يسعدك يارب ويحقق لك كل ماتمني بس بغيت اسالك من فين كريم دير ماكول تاخديه وكم سعرة
الله يجزاك خير بصراحة استفدت منك كنت بحاجة للمعلومات هدي الله يسعدك يارب ويحقق لك كل ماتمني بس...
اللهم آمين يارب على دعائك الجميل .. بجد أنا بحاجة هالدعاء في هالأيام..

كريم دريما كول تأخذينها من أي محلات المكياج، حتى في بعض التاجرات يبيعونها
بس أنا أخذها من السوق، سعره 40 . 50
مرة أخذتها ب40 ومرة أخذتها ب50
وترى تمشي طويييل .. أنا عندي من ثلاث سنوات مع إن الأنبوبة صغيرة
ودرجات ألوانه كثيرة
غالتيدا
غالتيدا
مثل ماقالولك البنات ...
حبــوبه اذا بشرتك جافه ف ماراح ينفعك استي لودر لانو مآت (مطفي)
يناسب البشــره الدهنيه واستخدامو بالمناسبات فقط .....وأغلب البنات تأذت بشراتهم ...
فيه طريقه ترطبين بشرتك بأي مرطب تحبينه ...
اذا البقع داكنه يبيلك كونسيلر لونه أخضر مثل عجلة كورلاين
ويكون به لون اخضر وبعدوه فاونديشن يناسب البشره الجآفه وتغطيتو حلوه
مثل فاونديشن نارس او اي فاونديشن بس اهم شي استخدمي بيوتي بلندر للطبطبه
الفرشاه راح تمسحلك الكونسيلر وراح تبين البقع
amoon d
amoon d
إنتقآء شدني كثيراً
فـ سلمت على ذوقك الرفيع
ولك كل الود والإحترآم