النيل خرب ثياب ريلي...لحقوني دخيلكم

التنظيف والتنظيم

والله احس اني فاشلة ....:44: مضايجه ماعرف شو اسوي

مادري ليش اخرب كل شي .... :icon33: ولا اعرف اسوي شي :icon33:

قبل كم يوم ثيابي كلها صارت بنفسجية :44:

وامس ييت بغسل ملابس ريلي وحطيت النيل عشان ينصع من كثر البياض

والصدمه يوم طلعت كناديره فيها بقع نيلية ....

ورديت غسلتهم مره ثانية بالتايد ونفس الشي ماراحت البقع... :( والله اني مفتشله ... كل ما ابا اسوي شي زين ... اقوم اتفلسف و اخربه اكثر >>>>>>>>>فاشله :mad:

دخيلكم قولولي شو اسوي ... عطووووني الحل.....>>>>>>>>>>>>>>> والله ناوية افرهم اذا ماراحت البقع... ومابقول حق :arb: .... بس اخاف يسوي سالفه حق راعي الدوبي ويقول هم اللي مضيعين الكنادير :(

انقذوني يا بنات حواء:icon33: :icon33:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ملك بلبلة
ام ملك بلبلة
اختى ام عقوص مش انتى لوحدك انا كمان الملابس بتاعتى بقى لونها احمر نسيت و حطيت تى شيرت احمر مع الملابس البيضاء بس بعد كده احضرت مياه عليها كلور ابيض و شوية تايد وذوبتهم كويس ثم وضعت الملابس على دفعات و رتركتها الليل ثانى يوم الصبح كانت بيضاء و زى ما كانت بس ده ينفع معاكى لو كانت الملابس اللى اتصبغت بيضاء مش الوان و لا تضايقى نفسك خالص مش كلنا ربات بيوت درجة اولى ده فيه تانية و تالتة و رابعة ............................الى الدرجة الالف
natali
natali
كلنا في بداية حياتنا بتصير معنا هيك مواقف انا مرة انصبغ الغسيل عندي وصار رمادي

اذا الملابس كلها بيضاء اعملي متل ما حكت الاخت ام ملك بلبلة وبيمشي الحال
أم عقــوص
أم عقــوص
ام ملك بلبلة

natali

شكرا عالمرور ومشاركتكم

وان شالله بجرب الطريقة على قطعة بيضاء
nice..lady
nice..lady
انقعيهم في ماء دافي وصابون وكلوركس وخلي الموية تغمرهم الى الصباح 00

وفي الصباح اعصريهم وحطيهم في الغسالة مع موية وصابون وكلوركس جديد

وان شاء الله تروح النيلة 00 ولاتزعلي نفسك 00
msbtool
msbtool
انقعيهم في ماء دافي وصابون وكلوركس وخلي الموية تغمرهم الى الصباح 00 وفي الصباح اعصريهم وحطيهم في الغسالة مع موية وصابون وكلوركس جديد وان شاء الله تروح النيلة 00 ولاتزعلي نفسك 00
انقعيهم في ماء دافي وصابون وكلوركس وخلي الموية تغمرهم الى الصباح 00 وفي الصباح اعصريهم وحطيهم...
بسيطه النيله تطلع من الملابس بعكس الاصباغ الاخري الحمد لله انها نيله!! اغسيليها بماء وصابون وبترجع مثل الاول :35: