اعفى قلب**
اعفى قلب**
هلا اختي

التحويل لموبايلي فقط راجعي مكتب اتصالات وسددي كل التزامات اللي عليك ثم زوري مكتب موبايلي و حولي رقمك

البنات ما قصروا بالحلول بس انتي رتبي امورك واقتصدي وراح تشوفي

لاتنسي الصدقه والاستغفار
كوكتيلا
كوكتيلا
تروحين لمكتب الأتصالات وتصفين الرقم حقك وبيقولون لك لا تستخدمينه لأنه يستقبل بس وتروحين لموبايلي وتقولين ابي رقمي السابق ويعطونك الشريحة ويقولون ركبيها وانتظري تفعيلها يومين او3 ايام بس والفاتورة شهريه والله العظيم ان فاتورتي كانت بين 400 الى 600 والآن لها كم شهر ماتجاوزت 80 حتى ماوصلت 80
eha
eha
هلا اختي التحويل لموبايلي فقط راجعي مكتب اتصالات وسددي كل التزامات اللي عليك ثم زوري مكتب موبايلي و حولي رقمك البنات ما قصروا بالحلول بس انتي رتبي امورك واقتصدي وراح تشوفي لاتنسي الصدقه والاستغفار
هلا اختي التحويل لموبايلي فقط راجعي مكتب اتصالات وسددي كل التزامات اللي عليك ثم زوري مكتب...
الله يرضى عليك ويجزاك الف خير
انتي وجميع من مدت يد العون لي ودعت لي وسائر المسلمات:26:
eha
eha
تروحين لمكتب الأتصالات وتصفين الرقم حقك وبيقولون لك لا تستخدمينه لأنه يستقبل بس وتروحين لموبايلي وتقولين ابي رقمي السابق ويعطونك الشريحة ويقولون ركبيها وانتظري تفعيلها يومين او3 ايام بس والفاتورة شهريه والله العظيم ان فاتورتي كانت بين 400 الى 600 والآن لها كم شهر ماتجاوزت 80 حتى ماوصلت 80
تروحين لمكتب الأتصالات وتصفين الرقم حقك وبيقولون لك لا تستخدمينه لأنه يستقبل بس وتروحين...
بالله عليك (( معقوله !!!!!!!!!!!!! ))
شيء غريب والله ليه الفرق هذاااا ؟؟؟
من بكره بإذن الله بسأل عن مكتب موبايلي إذا في منطقتنا وبحول رقمي لهم إذا كان بالسهوله هذي
واسأل الله ينورلك دنيا واخره وييسر كل امورك إنه على ذالك قدير
eha
eha
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جعلك الله من اسعد نساء الدنيا والأخره وغفر الله لك كل ذنب وأزال عنك كل هم
وجمعني بك وبمن نحب وسائر المسلمين والمسلمات تحت ظل عرشه يوم لاظل إلا ظله إنه على ذالك قدير

أفكااااااااااااار في منتهى الروعه
لاحرمتك غاليتي و خظب الله اناملك وكل من سطرت لي ردا بمسك الجنة والبسكن من حريرها واسكنكن قصورها
إنه كريم وهااااااااااااااااااااااااااااب