بنت ابو متعب22
بنت ابو متعب22
والله نفس المعناه انا لي شهر راجعه السعوديه وبنتي في ثاني ابتداىي والله ماتعرف تقراء ولا تكتب وحالتنى حاله معها دخلتها مدرسه اهليه وجبتلها مدرسه بس ماش شكلي ابخليها تعيد السنه والله يعينكم لازم تعلمونهم شوي قبل ترجعون واصلن مدارسنى مافيها تعون بس الرجال متعونين اكثر من الحريم
والله نفس المعناه انا لي شهر راجعه السعوديه وبنتي في ثاني ابتداىي والله ماتعرف تقراء ولا تكتب...
ياقلبي انتي

لااا تخلينها تعيد فهميهم وضعها ومو عشان شهر واحد تعيد سنه
انتي لو تجيبين معلمه في البيت تساعدها

عموما لو عادت عادي جدا بس لو ممكن يخلونها تنجح وتشدين عليها بالصيف
بنت ابو متعب22
بنت ابو متعب22
من تجربة لعدد من البنات اللي أعرفهم، الفترة الاولى جيبي مدرس، و حاولي تدخلينه مدارس عالمية أو على الأقل تهتم في اللغة كانك في الرياض، عندك هذي المدارس: الغد - نجد - أسراري
من تجربة لعدد من البنات اللي أعرفهم، الفترة الاولى جيبي مدرس، و حاولي تدخلينه مدارس عالمية أو على...
ايه اتوقع اول سنه بدخله عالميه
بس خاطري يتعلم بالصيف عربي

حبيبتي ايش الافضل من هالمدارس اللي ذكرتيهم!!

اسمعهم يمدحون اسراري اكثر وحده

وجزاكي الله خير على ردك
نجمةسدير
نجمةسدير
اسراري روضة مااتوقع فتحو ابتدائي..
في الصيف فية كثير اندية يكون عندهم نشاطات تعليمية ويكون فية اعلانات عنها في وقتها فاستني لين يقرب الصيف وتنزل الاعلانات...
اتوب اليك
اتوب اليك
طيب حبيبتي وينك عن مدارس السبت والاحد بالمساجد انا هحط بناتي الثنتين فيها شفت تجارب صديقاتي جدا ناجحه وبيبدؤوا من سن ثلاث سنوات

الان مالك الا تحطي مدرس وتشجعيه بالهدايا والجوائز لان الاطفال استيعابهم حلو وبيجي فيهم التعب
saudi girl
saudi girl
طيب حبيبتي وينك عن مدارس السبت والاحد بالمساجد انا هحط بناتي الثنتين فيها شفت تجارب صديقاتي جدا ناجحه وبيبدؤوا من سن ثلاث سنوات الان مالك الا تحطي مدرس وتشجعيه بالهدايا والجوائز لان الاطفال استيعابهم حلو وبيجي فيهم التعب
طيب حبيبتي وينك عن مدارس السبت والاحد بالمساجد انا هحط بناتي الثنتين فيها شفت تجارب صديقاتي جدا...
كلهم كويسين، لكن القبول في نجد جداااااااا صعب لأنها قوية في الانجليزي و العربي و عندهم بعد قسم فرنسي

و الغد كويسة لكن عيبها مبناها و عدم توفر نشاطات لا منهجية

أسراري أغلى قسط فيهم و أجدد وحدة فيهم و ممكن الأم تروح تطمن على ولدها في قسم البنين، و يقبلون الولد لو هو ما يعرف عربي مرة، وحدة أعرفها ولدها ما يعرف عربي و قبلوه و هو صف ثالث ابتدائي بس طبعا وقت العربي يروح لمدرس لحاله و سنة وحدة و الولد مشت أموره ما شاء الله

لكن كل المدارس بشكل عام كويسة لكن حطي في بالك ترى أقساطهم من 18000 ريال و أكثر

نجمة سدير

حسب معلوماتي فاتحين إلى سادس ابتدائي حاليا