تــراميـــسـو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العيون الي تصيب أنا اشتركت معاكم ودفعت 100 ريال لي الحين اسبوعين تقريبا والعينات ماوصلتني انا من المدينة وقلتي لي انكم ارسلوتها لي عن طريق محل شحن اسمه اعتقد العطيوي له كم يوم واصلا المحل هذا ماله فرع بالمدينة !! وسالت واتصلت كذا مرة لكن من دون أي فائدة مالحل من وجهة نظرك لي اسبوعين ومافي اي خبر وكل مرة تقولون ارسلناها ومافي اي خبر وسالت واحد قريبنا يشتغل في النقليات عن هالمحل قال مافي في المدينة احد بهالاسم يشتغل في النقليات او عنده محل !!

فياليت لو سمحتم طعتوني الاسم مضبوط او بالاصح ياليت تسألوا نفس الشركة الي أرسلتوا الاغراض معاهم عن مكان مانزلوها بالمدينة وانا اروح اجيبها وبعدين الشركة الي اعطيتوني رقمها قال انا محل تبع حلويات بس مالي في النقليات قلت له اعطيني الرقم الي على المدينة عطاني اياه وقال لي نفس الكلام احنا شركة حلويات !!

أنتظر ردكم:27:
تــراميـــسـو
سلام

باركوا لي اخيرا وصلتني العينات اليوم الصباح بعد اسبوعين الله يعطيكم العافية وأعذروني لأن بصراحة اتأخرتوا علي والظروف ماكانت مأتية لكن الحين كل شئ تمام الله يسلمكم

أختكم تراميسو:32:
خجـــــــ الوردــــــــل
وانا الله يخليك يا العيون اللي تصيب
ارسلي لي على الخاص
لا تنسين وانا في انتظارك
ومشكوررررررررة

الى الآن ما وصلني شي الله
يخليك لا تنسوني..والخاص مفعل عندي
بنت البرق
بنت البرق
اذا ممكن اختي انا كمان ابغى الرقم.. وتفاصيل عن عن الشركه وكيفية التعامل معها....

انتظرررررررررررررك
يالله في امان الله...
العيون إلي تصيب
هلا وغلا أختي تراميسو العذر والسموحة على التأخير لكن حصلت ظروف خارجة عن الارادة لاننا نبغالك الأفضل كانت المشرفة تستنى الكتلوجات الجديدة أفضل لك لكن حصل تأخير في نزول الكتلوجات الجديدة فأرسلنا لك الأغراض علشان ما نتأخر عليك وحياك قلبي ولا تزعلين علينا
أخواتي أرسلت للجميع وإللي ما وصلها تسامحني وترسل مرة ثانية