غادة الحنونة
غادة الحنونة
مرحبا صبايا كيف الحال والله العالم جالسه تطق اصبع ينتظرون الراتب وناس مالهم حس بالاسواق غاطسين قالو بلا حمله بلا هم ونحن هنا صامدون نترقب الاحداث هههههههههه نشوف الصامد والصابر والمبذر واللي على باجريف هههههههههههه
مرحبا صبايا كيف الحال والله العالم جالسه تطق اصبع ينتظرون الراتب وناس مالهم حس بالاسواق...
ليش ياقلبي مانزلت رواتبكم ؟
نيــــــــــراز
والله ما ادري اذا نزلت او لا لاني مثل ما قلت لكم سابقا انا ما امسك مصاريف البيت

ومصروفي ماشيكت على الحساب اذا نزل شي او لا <<< مريحه على الاخر في الغربه
نيــــــــــراز
شوفي مافي شي يربط الفلوس اذا لها هدف غير الجمعيه غير كذا الا ما ينسحب منها قرشين

فافضل شي الجمعيه اذا حاطه في بالها حاجه معينه وموفقه يارب
اماني حلوه
اماني حلوه
الجمعيه احسن شي ياللي فوووق واتوقع الفين كافيه

انا صرفت نصف مصروفنا وسدد ت القسط

صامدون معكم للاخررررر
غادة الحنونة
غادة الحنونة
اهلين اخواتي حمله رائعة بس ياليت كلنا نبدأ بالتوفير وعدم تقليد الآخرين في كل شي للأسف الحين اذا طلعتي للناس ببساطه في لبسك حقروك لازم يناظرون شنطتك وساعتك وحتى ملابسك هي ماركه ومن محل معروف ولا مع انه تشابهت البضائع الآن ومعد تفرقين بين الاصلي والتقليد لكن الناس ماتغيروا بالعكس زادوا في هالتفاهات والمظاهر الخداعه والظهور بغير الواقع اللي يعيشونه
اهلين اخواتي حمله رائعة بس ياليت كلنا نبدأ بالتوفير وعدم تقليد الآخرين في كل شي للأسف الحين اذا...
يالغلا اذا حنا بنتابع الموضه ونتابع نفسيات الي حولينا بنتعب وبتفضى جيوبنا وجيوب ازواجنا
لكن الوسط خير الامور بمعنى كل فترة اجمع لي مكافأه ولاحظي مكافأه بسبب اجتهادي وجمعي
واشتري فيها حاجه نفسي فيها كتعليقه الماس او افصل لي كم فستان حلو على حسب مااحتاج

وخذي هالقصه لقريبتي معلمه واخر ماينزل بالسوق ببيتها والبيت اجار وتعرفي مصاريف الرياض
المهم اختها دايما تقولها بدل هالمصاريف ياليتك تشرين لك بيت ابرك لك
ولها 18 سنه موظفه والفلوس تحلف ماتدري وين تروح توها الصيف الي فات اشترى لها البنك بيت
تقول اشوف ملابسى وشناطي واقول ليتي جامعه فلوسهم ابرك لي من سنين عمري الي راحت

فاالمظاهر يالغلا اذا بالغ فيها اصحابها مهما كانت ثروتهم ارى انها فقاعات في الهواء لانها لاتجلب السعاده بل والله ادت ببعض الناس للطغاء لاحول ولاقوة الا بالله وانا اقول البعض عشان محد يخالفني في الرأي:)

وعلى قولة امهاتنا يارب لاتعطينا مال يطغي ولافقر يلهي

كم من قصر دخلناه وكاننا ندخل متحف لاقوة الا بالله من جماله ووالله ان الساعه تمر وكأنها سنه لتكلف اصحابه
وكم بيت بسيط تمنينا ان نسكن فيه لروعة انفس اصحابه وبساطتهم

ماأجمل ان نقنع انفسنا بأن المطالب الحياتيه لن تنتهي اذا لم نكبح جماح انفسنا

اتمنى من الله تعالى ان يستفيد غيري من نصائحي التي اشهد الله انها لوجه
ولاتنسوني من دعائكم