بنت ميمتي

بنت ميمتي @bnt_mymty

كبيرة محررات

يومياااااااااااااااات عاطلاااااااااااااااااااااااات .عفواً.((للعاطلات فقط))

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اهلا وسهلا بكل عاطله في هذا الصفحه... :26:
بمناسبة زيادة نسبة العاطلات عن العمل. :(..قلت ليييه ماافتح موضوع في منتدانا الغالي ...
ونفيد بعض مثلا من ناحية الوقت كيف تستفدين من وقتك كعاطله... :27:

ومن ناحيه ثانية نتعارف على بعض بحكم انا مصيرنا واحد ((عاطلات...)) >>>>***** الله مايستمر هذا المصير.. :32:
وندعي لبعض..((دعاء المسلم لاخيه في ظهؤ الغيب مستجابه))
بس قبل كل شي استمارة تعارف بينا يعني اي وحده تبي تنضم لنا تقولنا بطاقتها :o...الشخصية..
راح ابدا بنفسي :35:
عاطله مع مرتبة الشرف.... :(
معي بكالريوس لغة عربية
هذا السنة الثانية جالسة في البيت :(
عمري 24 >>>العمر كله *****الله :35:
يلا انتظركم ياعاطلات :22:
349
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبتسامة أمل
أبتسامة أمل
وانا بعد عاطله هالسنه تخرجت من الثانوي عمري 19
وان شاء الله سنه اللي بقعد فيها عاطله راحه والسنه الجايه
راح ادخل الكليه باذن الله
بنت أبــوها
بنت أبــوها
انا عاااطلة من زمان بس الحين مكروووف ابو اللي جابني :( عرفت ان الدراسة دلع ووناسة خخخخ
الأخصائية فاطمة
:26:احم احم هلا ياقلبو بنت ميمتي أنا مثلك عاطله الله يرحم حالنا بصراحه هذي السنه الاولى تخصصي احم احم بكالوريس اقتصاد منزلي من كليه الاقتصاد تخيلي بنات جماعتنا بدوله الكويت العاطله يعطونها بدل عطاله انا والحمد لله مابي الفلوس لكن نقارن انفسنا بالبنات الثانيات بس نبي نتوظف ونحلل تعب دراستنا وسنينها عمري 52قصدي ههههههههههههههههههههههههه25
ست بهههيجه
ست بهههيجه
انصحكن لوجه الله استغلو فراغكم باشياء مفيده كا حفظ لقران الكريم
اواشياء مفيده
سكر و ملح
سكر و ملح
اهلا وسهل بكي ياعاطله اولا انا اصغر منك دبلووووووووووووووووووم لغه عربيه ست عشر سنه في البيت كان التربيه التعليييييم حنت علي العاااااااام واعطتني وظيفه علي بند ويووووووووم شافو انها دبلللللووووووم تحسفو بس الرزق اذا جا اقضي وقت فراغي بين الهو والعب بالمواااااااعين وتصليييييح الاكلالالالالات والتلفاااااااااز والنت والمساييييييييير وسلامه تسلمك مع تحياااااات العاطله الثانيه ونسيت اقولك صايره تقل رجااااال بس سبحتي معي واستغفر واسبحن خلينا انقوي صلتنا بربنا مالنا غيره