سيارتي في خدمتكم ياحلوين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

;)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.;)

مرحبا بنوتات شخباركم.....انا عضوه يديده اول مره ادخل منتدى بس عيبني منتداكم وقلت بشاركم عسب استفيد منكم واذا قدرت افيدكم :biggthump
ومشاركتي كلها تعتمد عليكم طبعا اكيد مو فاهميني عدل بس انا راح اسهل عليكم الموضوع عندي فكره واذا عيبتكم اعطوني آرائكم انا احاول بقدر الامكان الحصول على وظيفه تناسب ضروفي لاني مطلقه:mad: وعندي ولد وبنت الله يحفظهم لي:04: وانا اتمنى اني اوفر الاشياء المهمه لهم بدون مااطلب من اي احد...
فكرت دامني اعرف اسوق وعندي ولله الحمد سياره ان اتفق انا وبنات مايقدرون يطلعون ويبون احد يساعدهم" مثلا" عسب ابسط اكثر لكم ايام الاعياد انا لان ماعندي شي بامكاني اتفق معها واخذ عنها القطع واخور لها الجلابيه انا اتعامل مع محل يخور لي روعه واسعاره حلوه وفصوصه شوارفسكي يعني ريمبو درجه اولى ممتاز يلامعن وايد ومايطيحن ويعطيج ضمان عليهن سنين لوبعد سنه او سنتين او ثلاث او اربع ,,,,:42:,,,الخ ترجعيله وهو يرجع جيمتها دبل والحلو في الموضوع يخلصلج في اسبوع خياطه وتطريز

بنات لاتضحكون على فكرتي بس شورايكم تعرفون حريم يبون نفس هالمساعدات اما عن فايدتي انتوا قدروها وانا ماعندي مانع انا لاني احب سوالف التخوير قلتلكم

منها اشغل عمري وافيد عيالي.

اتمنى ردكم ياحلوين انا اتقبل اي رد خذوا راحتكم

دمتم سااااااااااااااااالمين:26:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
موووووووووووفقه وفكرتك حلوه والله معااااااااااااااااااااااااااك
امل مجروح24
امل مجروح24
هلاااااااااا هلااااااااااا حكيمة زمانها مشكوره على مرورج :26:
SWAR
SWAR
بالتوفيق ياقلبي ربي معاك