بنلتقي

بنلتقي @bnltky

عضوة نشيطة

زوجي زعلان يبي توكيل عام

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي صاحبات المشاغل لوزوجك وكيلك الشرعي تخلى عنك وعن مسؤوليته كوكيل شرعي والسبب يبي توكيل عام وانت رفضتي تعملين له توكيل ايش تسوين ارجوك ادخلي وقولي رأيك$$$
63
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دفا صوتك يكفيني
تبين العلم

الحرمة تنعز اذا صارت صعبة في عين زوجها

يعني ليش اوكله على شي من الممكن نه يروح مني بجرة قلم

هذا حلال

واذا راح من ايديني وراح في شي انا ام ابيه وصار غصبن علي

ذيك الساغة وش السواة

لا يختي ... خليه وكيلك الشرعي

وغذا هو زعلان .. زعل يومين ويرضى

ومعليش .. ما حرص على الوكالة .. الا ان بها شي

فاحمي نفسك .. وغيري عن زوجك لو أخوك أو زوج أختك أو وظفي عامل

يجيب لك الاوراق كلها لما بيتكك هنا بيستحي رجلك .. ويرجع

لا تتهاونين في شي ان صار يمكن تروح الدنيا كلها معها

احفظي حقك .. وأنت قولي له أن بغيت شي من الحلال .. لا باس .. قل لي وانا اعطيك
نيــــــــــراز
هالحين لين طلبتي شي منه ورفض وزعلتي شوفي وهو شي تافهه لا هو مصيري ولا شي يفكر يجي يرضيك ويطيب خاطرك ويقولك هذا حلالي ومالي كله بكتبه باسمك بس عشان يرضيك هل يسويها خليك صريحه مع نفسك مو معاااي وجاوبي على حالك

يا عزيزتي اذا بيزعل طنشي مثل ما يسون الرجال اذن من طين واذن من عجين عندك ابوك اخوانك خليهم وكلاء شرعين وين المشكله وان حدت شوفي اي شخص يكون ثقه واعطيه توكيل محدود بالاشغال اللي راح يقوم فيها عنك

واذا طقت طبول زوجك قولي والله انت اللي ما رضيت تكون وكيلي الشرعي ووكيل عام بعطيك بس بشرط بس عاد لازم يكون عنده املاك وحوووسه ههههههههههه قولي له اكتب كل حلالك وحول كل رصيدك لحسابي اذا قام يخبص بالحكي ويتعلث ويتحجج قولي اجل حتى انا ما بعد فقدت عقلي وسلمتك الخيط والمخيط

خلك قويه ولا يهمك اصلا رجال هالايام مدري وش صار فيهم بس يشوفون قرشين مع المره طارت عقولهم علا بالهم انها راح تملك الارض وتخليه صبي عندها من جد اتكلم الكلام مش عن زوجك الكلام هذا عن رجال هالايام حتى المال ان ما عندك مال وشاف عندك ذهب يالله تلاقينه ما ينام الليل عشان بيشوف له علثه يخليك تبيعين ذهبك يا شيخه فكري بعقل واللي يزعل عله ما يرضى اذا ما قصرتي معه بحقه الشرعي خليه يزعل الين يقول العيد بكره وابد
شيوخها
شيوخها
لاتوكلينه اتركيه ماعليك من الرجال ماله امان وماطلبها الا وراه شي منها
babymalak
babymalak
اختي لا تعمليها اصلا الدنيا ما الها امان !! هيهم بكون الهم عيال وبتركوا المرأه بلحظه وما بعز عليهم اولادهم كيف لما تسلمي الي كل شئ على الاقل بظل شئ معك مسنوده عليه ما بتعرفي الدنيا شو مخبيه للوحده
mimi*
mimi*
الله يعينك ويكون معكي