بنات شوفو لي حل إدخلو شوفو الصور؟؟؟؟؟؟

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:27:

كيفكم ياحلوااات

بنات أبيكم تساااااااعدوني إذا كنت قاعدة أتصفح تطلع لي هذي الرسالة وش معناها مره حمراء ومره زرقاء

jjj

والمشكلة الثانية قاهرتني لما أطلع من موضوع يطلع لي هذا التنبيه ولما أضغط عدم إرسال تتقفل المواضيع إللي فاتحتها وش معنى هالمشكلة ووش الحل:44:

u

والمشكلة الثالثة لما أفتح رسائل البريد يطلع لي كذا وش الحل ماأقدر أشوف الرسائل

43bdwn_nwn

أبيه يطلع كذا شلووووووووووون:mad:

222

أستنى مساعدتكم الله يسعدكم دنيا وأخره إرفعو الموضوع جزاكم الله خير:27:
7
817

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولو البحار السبعة
رفـــــــــــــــــــــــــع الله يعينك كل هذا
golden eye
golden eye
اول صورة يا قلبي انتي منزلة برنامج للفيروسات ،، و هي صائدة لك فايروس و تقولك خلاص مسكته لك من الملف او المجلد و حذفته لك ،،

اما الصورة الثانية لما يكون برنامج نازل غلط او صار شي للجهاز يطلع لك ، و اذا حاولتي تحلي المشكلة و ما انحلت تقفل لك البرنامج يعني تصير في كل الاجهزة و انا دائما تصير لي ، انا احيانا اقوله عدم الارسال تقفل و اذا ارسلت تقفل و احيانا لا لو ارسلت تضبط لي الوضع ،، المشكلة مو في جهازك ،، المشكلة في البرامج النازلة ، تكون مو اصلية ،،

الصورة الثالثة ،، انتي قعدة تفتحي برنامج الاوت لوك ، انتي لما تبغى تشوفي ايميلك ما تروحي من برنامج الاوت لوك ، لا تروحي لموقع الهوت ميل ، www.hotmail.com و تحطي ايميلك و يفتح لك الصفحة نفس اللي في صورتك ،،
عنواني الذوق
عنواني الذوق
للرفع
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
شيوخها
شيوخها
اول صورة يا قلبي انتي منزلة برنامج للفيروسات ،، و هي صائدة لك فايروس و تقولك خلاص مسكته لك من الملف او المجلد و حذفته لك ،، اما الصورة الثانية لما يكون برنامج نازل غلط او صار شي للجهاز يطلع لك ، و اذا حاولتي تحلي المشكلة و ما انحلت تقفل لك البرنامج يعني تصير في كل الاجهزة و انا دائما تصير لي ، انا احيانا اقوله عدم الارسال تقفل و اذا ارسلت تقفل و احيانا لا لو ارسلت تضبط لي الوضع ،، المشكلة مو في جهازك ،، المشكلة في البرامج النازلة ، تكون مو اصلية ،، الصورة الثالثة ،، انتي قعدة تفتحي برنامج الاوت لوك ، انتي لما تبغى تشوفي ايميلك ما تروحي من برنامج الاوت لوك ، لا تروحي لموقع الهوت ميل ، و تحطي ايميلك و يفتح لك الصفحة نفس اللي في صورتك ،،
اول صورة يا قلبي انتي منزلة برنامج للفيروسات ،، و هي صائدة لك فايروس و تقولك خلاص مسكته لك من...
ماقصرت الاخت كفت ووفت مايحتاج نقول الله يعافيها
الفقاعات
الفقاعات

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

زي ما قالت الأخـت ..

الصـوره الأولى :
برنامج الحمايه عندك اصطاد فيروس و هو خيبرك بهالشيء ..

الصـوره الثانيه :
المشكله غالبا تكون من متصفحك لأنه قديم
جربي أي متصفح ثاني و إن شاء الله تختفي المشكله ..

الصـوره الثالثه :
إذا تبين تفتحين رسائل الإيميل تفتحينها
من هذا الرابط www.hotmail.com ..

بالتوفيـــــــق :26: