> الحالمة <
> الحالمة <
حبيبتي بالنسبة لشركات الشحن واسعارها حسب خبرتي ( طبعا انتي خيري الزبونة بشركة الشحن اللي تبغاها وإذا اختارت غير الزاجل لااازم تقولي لها دفع قيمة الشحن مقدم مع قيمة البضاعة ) وبالنسبة للتحويل والشحن اذا بمنتديات ثانية راح تتعبين شوي في البداية لان كثر فيها النصب والناس يخافون من الجدد ويفضلون الاستلام والتسليم يد بيد .. فلما تاخذين العضوية معنا هنا حتى لو انك جديدة بس إسم انك VIP بمنتدى مثل عالم حواء بيكسبك الثقة ان شاء الله وعادي جدا تعطينهم حساب بإسم فرد وليس مؤسسة لانك منتسبة لعالم حواء وسمعة تاجراته قوية وكلهم ثقات بإذن الله . وبالنسبة للمندوبين بسيطة جدا اسألي عن أي تاجرة بجدة واطلبيها رقم مندوب ثقة واميين يتعاملون معه ومارح يقصرون بإذن الله التاجرات او ابحثي بالنت بأسواق ستي فيه مندوبين كثير بس انتي اختاري اللي التاجرات تعاملوا معاه والبضاعة امرها سهل وبدايتك براس مال بسيط عشان تكتسبين الخبرة اشتري من كل صنف 6 حبات اي شي يقع عينك عليه من عند التاجرات او اي مكان اخر بس تكون اسعارهم حلوة حتى لو بدأتي بمنتج واحد انضمامك لعالم حواء راح يفتح لك ابواب التجارة في قسم عروض الجملة للتاجرات واكتساب الخبرة والمهارة منهم بإذن الله واهم شي توكلي على الله حق توكله وأبدأي وإذا لا قدر الله وخسرتي اعلمي انها طريق النجاح واجتازي الخسارة بإنك تتعلمين منها عشان ماتقعين بها مرة اخرى وتكوني اكثر حرصا ,
حبيبتي بالنسبة لشركات الشحن واسعارها حسب خبرتي ( طبعا انتي خيري الزبونة بشركة الشحن اللي تبغاها...
استفدت كثيرا من نصائحكم اخواتي و أشكركم جميعا . والموضوع للرفع للمزيد من النصائح خاصة اني خلاص راح ابدأ قريب ان شاء الله .

:26:
Rosarita Shop
Rosarita Shop
-

شكراً لكل التاجرات اللي اعطو النصائح
الله يوفقكككم جميعاً لما فيه خيراً لكككم ،

ححبيبتي لاتنسي الاستغفار فهو يفتح باب الرزق
الله يوفقك من اوسسع ابوابه  
فراشة قلبي2010
فراشة قلبي2010
الله يوفقك اختي ويسرلك امورك وادامحتاجه بضاعه من المصنع اقدراوفرهالكي
طموحي كبير