سؤاااااااااااال للذويقااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنزل والديكور

أبي أثث صالتي وهي 3جدران جدار سكري و الوجه المقابل وأنا داخله الصاله تفاحي وإللي جنبه 3خطوط مقلمه على سكري من بدايه الجدار من السقف نازله من فوق إلى النصف على شكل مدرج (طويل--وسط--صغير)ومن نهاية الجداربعد 3خطوط طويل وسط صغير من الأرضيه حتى النصف وهذه أن شاءالله بحط عليها أرفف أو لوح السؤاااااال الحين أفضل لون للكنب يناسبه والصاله 5×6 والجدار الأخير قوس مفتوح على البيت00000000000الله يسعدكم أعطوني أفكار ولو بالصور :44: أنا فكرت بالاورنج المطفي بخدديات مشجر تفاحي 000بس ماأدري يمشي أو لا000000وهذه للي ترد:26:
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الود33
عاشقة الود33
رفع
أنانيه بحبهـ♥ـا~
شوفي قلبو
انا بس بقول لك تخلين الجدار المقلم فيه رفوف وتحف كلاسيكيه وفكرتك حلووه
بالنسبه للكنب خليه سكري ودرجاته وتكون الطاولات والمخدات تفاحي حلو ؟
ومفصول احلى من المتصل بكثيير على الألوان هذي
ماقلتي عن الستاره شي وانا اقترح انك تخلين الستاره سكري تطلع مررره رايقه
وترى باستطاعتك تدخلين على صالتك اللون الرمادي بيطلع جناااااان صدقيني سكري مع تفاحي ورمادي يطلع رااايق
والزيتي الفاااااتح
وهذي بعض الصور لديكورات موديرن اللي ان شاء الله تنفعك واعذريني على الاطاله :)

تقبلي مروري يالغلآ ^.^
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
أختي أنانيه بحبها0000الله يغنيك من وأسع فضله ومشكوره على أفكارك والصور الأكثر من رائعه أستفدت منها والنيه بيكون مفصول على شكل قطع بس كنت محتاره في اللون أحس السكري ماينفع هو صحيح لون ملكي بس البزوره راح يعدمونه لأن الصاله مفتوحه0000000000000
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
وينكم يابنات حواء أين النخوه ؟؟ أين حب لأخيك ماتحبه لنفسك؟؟؟؟؟أفا والله عليكم ترى هذه من أشعار المعلقات _____________أمزح عليكم الله يسعدكم أعطوني أفكار لو كانت البويه ساده ماعندي مشكله أي كنب يمشي معه بس التفاحي ماأدري وش إللي يناسبه
الغلا-3
الغلا-3
وينكم يابنات حواء أين النخوه ؟؟ أين حب لأخيك ماتحبه لنفسك؟؟؟؟؟أفا والله عليكم ترى هذه من أشعار المعلقات _____________أمزح عليكم الله يسعدكم أعطوني أفكار لو كانت البويه ساده ماعندي مشكله أي كنب يمشي معه بس التفاحي ماأدري وش إللي يناسبه
وينكم يابنات حواء أين النخوه ؟؟ أين حب لأخيك ماتحبه لنفسك؟؟؟؟؟أفا والله عليكم ترى هذه من أشعار...
جيت للمساعده

اللون البني للكنب نفسة ودخلي الخداديات تفاحي وسكري وبرتقالي

او

الكنب اسود والخداديات برتقالي وتفاحي وسكري

او

الكنب ازرق شوية جي على تركواز و الخداديات سكري وتفاحي فقط

الكنب ساده والخداديات مشجرة او مقلمة او منقطة بس ما تكون ساده.

وان شاء الله اكون افدتك بشئ

ودمتي.

نسيت اقولك اني اخدت الورده.......