SaRoNa1407

SaRoNa1407 @sarona1407

عضوة جديدة

سنة ثانية انجليزي

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبة في قسم اللغة الانجليزية كلية الاداب بالدمام نجحت ولله الحمد من سنه اولى هذا الترم اتمنى اذا في احد في سنه ثانية انه يعطيني فكرة عن الكتب والمواد والمناهج...
مع شكري وتقديري للجميع ومبروك لكل الناجحين....

اختكم....:)
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زمردة الشرق
زمردة الشرق
:)
عزيزتي راح تاخذون عشر مواد وان شاء الله تكون سنة حلوة ومفيدة
1-النثر راح تاخذونbackground عن القرن ال 18وروايتين
1-Robinson Crosue by Daniel Defoe
2-Raselass by johnson
2-THE NORTHON ANTHOLOGY الشعر
3-المسرح.AS YOU LIKE IT.
4-قواعدUNDERSTANDING AND USING OF ENGLISH GRAMMAR
5-الترجمة كتاب غزالة.
6-تاريخ الادب ملزمه اذاراح درسكم استاذه بتول اوكتابENGLISH LITERATURE BY BURGES
7-المقال BETTER WRITING FROM PARAGRAPH TO ESSAY والفهم الكتاب الاصفر وملزمة.
8-الصوتيات نفس الكتاب الاحمر حق سنة اولى.
9-حضارهو10-عربي على حسب الاستاذ اللي راح يعطيكم.
ياللة بالتوفيق اي وحدة راح تروح رابع تعطينا كتب ومنهج سنة ثالثة واذا بتسالين اي شي انا حاضرة
DON`T BE SHAME:) :26:
زمردة الشرق
زمردة الشرق
:) عزيزتي راح تاخذون عشر مواد وان شاء الله تكون سنة حلوة ومفيدة 1-النثر راح تاخذونbackground عن القرن ال 18وروايتين 1-Robinson Crosue by Daniel Defoe 2-Raselass by johnson 2-THE NORTHON ANTHOLOGY الشعر 3-المسرح.AS YOU LIKE IT. 4-قواعدUNDERSTANDING AND USING OF ENGLISH GRAMMAR 5-الترجمة كتاب غزالة. 6-تاريخ الادب ملزمه اذاراح درسكم استاذه بتول اوكتابENGLISH LITERATURE BY BURGES 7-المقال BETTER WRITING FROM PARAGRAPH TO ESSAY والفهم الكتاب الاصفر وملزمة. 8-الصوتيات نفس الكتاب الاحمر حق سنة اولى. 9-حضارهو10-عربي على حسب الاستاذ اللي راح يعطيكم. ياللة بالتوفيق اي وحدة راح تروح رابع تعطينا كتب ومنهج سنة ثالثة واذا بتسالين اي شي انا حاضرة DON`T BE SHAME:) :26:
:) عزيزتي راح تاخذون عشر مواد وان شاء الله تكون سنة حلوة ومفيدة 1-النثر راح تاخذونbackground...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة وطيب صلواتة
اختي لاتعتمدي على نفس المنهج لان يمكن راح يختلفون الاساتذه:(
.warm heart
.warm heart
السلا عليكم

حياك اختي انا مثلك طالعه على ثاني انجلش في الكليه
اختي اذ انتي بكلية الدمام ؟؟ عندكم دكتوره اسمها منيره بدر المهاشير
لاني هالسنه درست لها روايات وقصص مترجمه للعربي مثل حيثما تخشى الملائكة ان تنزل والعلبة الفضيه
بصراحه تمنيت انها تدرسنا لان شكلها لغتها بالانجلش قويه
والسلااام
SaRoNa1407
SaRoNa1407
السلا عليكم حياك اختي انا مثلك طالعه على ثاني انجلش في الكليه اختي اذ انتي بكلية الدمام ؟؟ عندكم دكتوره اسمها منيره بدر المهاشير لاني هالسنه درست لها روايات وقصص مترجمه للعربي مثل حيثما تخشى الملائكة ان تنزل والعلبة الفضيه بصراحه تمنيت انها تدرسنا لان شكلها لغتها بالانجلش قويه والسلااام
السلا عليكم حياك اختي انا مثلك طالعه على ثاني انجلش في الكليه اختي اذ انتي بكلية الدمام...
مشكووورة اختي ماقصرتي بس اذا ممكن تعطيني منهج القواعد والترجمة بالتفصيل لاني انا مش قوية فيها عشان كذا ابغى ابدا اقرا فيها.....

اختي وارم هيرت ايوا استاذه منيرة المشاهير عندنا صراحه مشاءالله عليها خطيرة وشرحها ممتع بس انتي في اي كلية ؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى من الناجحات لثاني وثالث يساعدونا او على الاقل يعطونا فكرة ومشكووووووووووورين:) :26:
نورالحب
نورالحب
السلام عليكم
يابنات ثانيه ساعدونا بأي معلومه