الحقووووو عروووض الباث اند بدي وركس لايفوتكم بنات

ملتقى الأحبة المغتربات

هلا بنات

كيفكم ؟

اليوم رحت للمول ولقيت خصومات رهييييبه عند الباث اند بدي ووركس

والله مررره حلو خصمه

اخذت شغلات ب1 و ب2 كريمات وشور جل وبدي لوشن وعطور

واللي 2 فور 5

واللي كان 10 صار ب5

والله اني كنت ماخذه كم شغله من قبل واخذتها ب10 واليوم اخذتهم ب5

استانسسسست عليه قلت حلو هدايا

لايفوتكم روحو خذو هدايا

والله حبا فيكم وبما انكم دايم تقدمون لنا الهلب قلت لازم ابلغهم عنه لايفوووت بنات حوا الحلواات شي حلو مثل هذا >>>>> اكيد حلو مثل هذا وفيه احلى من السيل عندكم :32: :32:

صورت اللي شريته بس للاسف مااعرف انزله:22: >>>> وليه تصورينه يالفاغره هع
قولولي وشلون انزلها تكفون

ايه صح بنات كل وحده حاطه باله على شي زين تقوله عشان نعرف وش الزين

ووشو احسن شي مجربينه اذا علمتوني انزل البكتشرات اوريكم اللي مجربته لاتقولون لي افتحي الويب ونزلي اعرف هالطريقه بس ابي صور من عندي

اوكي طولتها وهي قصيره شكلي >>>> بدري خخخخ

سلااااام :26: :26:
مغتربه بكيييفي
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذوو
شذوو
مشكوره على الخبر الحلوو

وشوفي الرابط هذا فيه طريقة تنزيل الصور:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=425967

وهذا الرابط طريقة تصغير الصور:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=521357

الله يوفقك.
am &ams
am &ams
طيب حبيت اسالك
شفتي السلال الصغيره الي فيها كم غرض كم صار سعرها؟؟
اذكر فيه شي 15 وشي 10
moon&sun
moon&sun
السلال الصغيره كنت حاطه عيني عليها بس طارت مع التخفيضات

والحين ما عندهم هدايا بس كريمات ولوشنات واللذي منه فرديه يعني مو طقم كامل بس منزلين الاسعار
وادخلو موقعهم شوفو ترى كاتبين التخفيضات تنتهي يوم الاحد
يعني عندكم فرصه السبت يله بنات هجوم
انا انتظرهم يخفضون على العطرين الاحمر والذهبي اللي معهم بودرة بالفرشه وكريم مخملي لماع رووووووووووووووووعه وكل فتره اروح لهم وارجع ابي اشوف خفضو عليهم بس شكلهم مالهم نيه لان المجموعه جديده

وهذي صورهم

الواحد ب28 دولار

وهذي باقي المجموعه البودره ب25 دولار

وهذا الكريم ب19 وشوي

ونفس الشي بالنسبه للعطر الذهبي
عيوني قتاله
عيوني قتاله
يسلمووووووووووووووووووو
marat abona
marat abona
ايييييه والله انك صادقه يامغتربه ..
انا قبل امس رحت لهم وكم مره اللي اروح ولا اشتري لان كنا تونا مااستقرينا على شقه ومنحاسين بس هالمره رحنا بناخذ صابون وقشيييينا قش مب طبيعي
اشيائهم رووووووووعه اخذت شور جل ولوشنات اللي تجي صغيره 2 بـ5 دولا والصابون الحبه ـ1 $ بس والصابون السايل الـ5 حبات بـ15$ او الـ7 بـ 20 $ وانواعها حلوه مره

احلى شي اللي من اول مره دخلت المحل قعدت اناقز من الفرحه اخيييييييرا لقيته شي عندهم فظيييييييييعه ريحته اسمه vanilla sugar فيه منه لوشن وشاور جل وسبري وبودي بتر وكل شي هذا فريييت محلات السعوديه ولا لقيته فااللي بيهدي لايفوته لانه مو مكرر وريحته نظاافه ورايقه

وفيه cherry blossom اخذت منه شاور جل ولوشن وسبري ريحته حلووه وعندهم كريمات اليدين نفس الشي الـ5 بـ15$ اخذت الـsweet pea حلوه ريحته
اكثر شي عجبني بلوشناتهم وكريمات اليدين ان البشره تتشربها بسرعه وترطبها انا اكره اللي تقعدين ساعه تفركين ولسى ماراح اللوشن فا لاتفوتكم ..

مشكووووووووووووره مغتربه وورينا ايش شريتي عشان احط اللي شريت ونشوف مين احسن خخخخ