بدايه حلم جديد
حبيباتي صاحبات المشاغل انا عندي مشغل والحمد لله ماشي لكن انا الحين حامل وموظفة والله لايوريكم مع الوحام وحابه اسالكم هل لازم اجيب ادارية للمشغل والا اعتمد على العاملات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عندي خياطتين وكوافيرتين ويفهمون عربي المشكلة اني يدوب الحق على الاجار والرواتب لان المشغل ماكمل السنه ومابغى اضيف راتب زيادة خصوصا بعد الدراسة مافي زباين كثير على المشغل ياليت تدلوني لاني محتارة بالتوفيق حبيباتي
حبيباتي صاحبات المشاغل انا عندي مشغل والحمد لله ماشي لكن انا الحين حامل وموظفة والله لايوريكم...
نصيحه مني لا تحطين احد
الوحم كلها شهر وشوي ويعدي تحملي شوي
والعاملات بيمشون المشغل في فتره غيابك ان شاء الله
واستخيري وربي يكتبلك الصالح يارب
جنان 14
جنان 14
يبنات ابغى منكم مساعده و***** الله ماتردوني والله يرزقكم من واسع رزقه انا نفسي ابدى بمشروع صغير على قد الي عندي ابغى استقدم خياطه فلبينيه وابدء اخيط في البيت باسعار رخيصه لين اقدر افتح مشغل بس حبيت اسالكم هل الخياطه لما استقدمها تعرف تخيط ولا لا اخاف اجيبها وتورط فيها ياليت اتساعدوني لاني في امس الحاجه لهذا المشروع
يبنات ابغى منكم مساعده و***** الله ماتردوني والله يرزقكم من واسع رزقه انا نفسي ابدى بمشروع صغير...
الله يوفقها دنيا واخره الي ترد علي
قمر العز
قمر العز
انا سألت الفلبينيه في المشغل كيف اقدر اجيب كوافيره بسرعه اذا عندي فيزه وقالت لي انها تعرف مكتب في الفلبين هي جايه عن طريقه وانه يسوي لهم اختبارات قبل يجون وقالت انها بتعطيني عنوانه وانا اعطيه مكتب هنا بالسعوديه ويجيبون كوفيرات خلال شهر او اكثر شوي

هل صحيح هالكلام والا اتوهق معاهم لاني ناويه بكره اصر تعطيني اياه لانها اليوم راحت وسألت عنها قالوا راحت للسكن بتنام
يعني بالمختصر ارد اطلب العنوان منها والا ماله داعي

اساليها اعرف وحده جابت عاملاتها بهذا الطريقه وكمان ارخص من المكاتب للي عندنا واتمنى اذا اعطتك انك ترسليه ليه اذا ممكن
قمر العز
قمر العز
اتنمى اجد رد عندكم وفي اسرع وقت لاني الان ولفتره بسيطه متواجده بالرياض وين اجد شمع البرافين ضررروري
وبرضه وين موقع مشغل لبنى ارجوووووووووكم تردو عليه
ريمــــان
ريمــــان
اتنمى اجد رد عندكم وفي اسرع وقت لاني الان ولفتره بسيطه متواجده بالرياض وين اجد شمع البرافين ضررروري وبرضه وين موقع مشغل لبنى ارجوووووووووكم تردو عليه
اتنمى اجد رد عندكم وفي اسرع وقت لاني الان ولفتره بسيطه متواجده بالرياض وين اجد شمع البرافين...
حبيبتي اذا تقصدين مركز لبنى فهو مره قريب من مستشفى اليمامه لكن بالضبط ما أعرف

اسألي عن مستشفى اليمامه و هناك هو مره واضح لان مبناه مره كبير و الكل هناك يعرف هالمشغل بالذات

موفقه