أم البراء2006
أم البراء2006
اختي انا استخدم نيفيا والهمالايا احسهم زينين وبعد المكياج احسهم ينظفون اي بقايا للمكياج واللي عرفته ان اي حليب لاي ماركة بالنهاية اهو يأدي نفس الغرض ومافي فرق رغم اني استخدم مناديل جونسون بس بعد الحليب عندي لازم استخدمه
اختي انا استخدم نيفيا والهمالايا احسهم زينين وبعد المكياج احسهم ينظفون اي بقايا للمكياج واللي...
مشكورة يا قلبي على اضافتك
ومن اجماع البنات على مناديل جونسون
ضروري أجربها
تسلمين يالغالية
وما انعدم من هالردود
أم البراء2006
أم البراء2006
احلى حليب روووعه من لويس ويدمر خيالي من النهدي وعلى فكره هوا حليب للاستخدام اليومي خذيه وشووفي بشرتك كيف تسيرررر ومزيل ميك اب احسن شيء بودي شوب للعيون يجنن مايسبب حساسيه ولا اي حاجه وللوجه لا تفوتي كيلارنس منظف خيالي بمعني الكلمه على شكل حليب يزيل ميك اب الوجه وبنفس الوقت فيه ميزه يجدد الخلايا للوجه يعني روووعه
احلى حليب روووعه من لويس ويدمر خيالي من النهدي وعلى فكره هوا حليب للاستخدام اليومي خذيه...
يا قلبي عليك يارشفة حنين

تسلمين والله على المشاركة الروعة مثلك

شوقتين آخذ الحليب من لويس ويدمر

أما حكاية الحليب اليومي فهذي مستحييييييلة:09:
أنا عساني أنظف قبل الميك أب
أقوم انظف يومي:22:
لا تستغربون يا بنات
أنا بشرتي جافة
حتى الصابون ما استخدمه
يجفف لي بشرتي وتألمني
والكريمات على طول تشربها بشرتي
بس يالغالية انتي ذكرتي مزيل لمكياج العيون من بدي شوب
ومزيل لمكياج الوجه من كلارنس
وكذا والله صعبتيها
وأنا وحده عجازة يعني ما ينفع واحد لهم كلهم:eek:
اوراق البنفسج
شوفي انا أستخدم من جونسون :

مناديل مزيلة للمكياج
ومنظف بالحليب للوجه

وصراااااااااااحة

كلهم ماأستغني عنهم أبددددددا

وكل واحد له استخداماته...

بحكم ان بشرتي جافة...

إذا قررت بذااااااك اليوم أغسل بصابونة أمسح وجهي قبل بمنظف الحليب صراحة رووووووووعة وتحسين ينظف من قلب طبعا تستخدمينه مع القطن....

ومناديل المكياج جناااااان بعد وماعليها كلام من أول مسحة تلقين المكياج والدهون والبودرة وكللل شي طالع بالمنديل!!!

بس ترى المناديل فيه أكثر من نوع.. أنا أشتري اللي عليها ملصق وردي من فوق.... واحححذري من التقليد مو زينة أبدددددا وماتنظف وريحتها يعععع تلقينها ب10 ب15 بس الأصلية بحوالي ال30 أو أكثر.....

حبيت أفيدك وأي سؤال أنا حااضرة...

باااااي :)
الجنــ ام حمد يـبي
استخدم منظف ديوور 3 في 1 شريته هوو منظف لمكياج العيون والوجه والشفاه .. واستخدم ماي الورد كتونيك .. :)
أم البراء2006
أم البراء2006
قبل المكياج ينصحون مسح الوجه بماي الورد انا عني راح اجرب هالطريقه اما بعد المكياج عندج من جونسون كريم يزيل المكياج موفقه
قبل المكياج ينصحون مسح الوجه بماي الورد انا عني راح اجرب هالطريقه اما بعد المكياج عندج من...
مشكورة عيوني على اضافتك
موية الورد فكرة ممتازة وطبيعية
تسلمين يالغلا ومرورك نور موضوعي