شهدالعسل

شهدالعسل @shhdalaasl

عضوة فعالة

يا بنات الكويت ارجو مساعده لا تبخلو علي ؟؟

العناية بالشعر

:44:
مرحبا يا بنات
ارجوكم انا بغيت مساعدتكم انتا ابي احسن دكتوره عشان شعري لانه شعري وايد خفيف وبعد ما ولدت صار ينزل خصل خصل 0: قرعتي ممبين :06: واستحي من زوجي ارجوكم ساعدوني >>>>>>>

ارجو رد باسرع متا يمكن عشان الحق علي شعر
اسف اذا كتبت بدليات لاني ايرانيه ومااعرف القواعد العربيه
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Misskuwait
Misskuwait
احسن شي مستوصف المنصورية للامراض الجلدية كل الدكاترة هناك كفاءة وراح ينبتولج شعر يديد
شهدالعسل
شهدالعسل
مشكور على رد:24:
بس شلون راح ينبتولي شعر :23: انا سمعت عن دكتور موسى الجبر بس رزوجي ما يبي دكتور يقول دكتوره وبس :06: بس مستوصف عند اى دكتور
شمس بدر
شمس بدر
شافاكي الله
السلام عليكم
اولا وقبل كل شي .......... صلي ركعتين لله تعالي المعبود اطلبي منه وحده انه يوقف تساقط شعرج ويرجع تمام واستخيري الله سبحانه وتعالي العلي العليم باي شي تحطينه علي شعرج

شوفي كان شعري يتساقط فظيع بالتساقط ........ حاولي تاكلين حبوب فيتامينات مثل بانتاقور Pantagor او hair vit او فيفسكال اللي اذكروه بالمنتدي ... او اي نوع حبوب فيتامينات فيها الزنك والحديد وشامله مدة 3 اشهر فقط وكل سنه اكلي فيتامينات مدة 3 اشهر فقط

ثانية غيري الشامبو .. ركزي علي شامبو معين او شامبو ضد التساقط .. بالنسبه لي استخدم شامبو اكرينال ومرات استخدم شامبو الاحمر القديم

اذا شعرج قشرة اشتري من الصيدلية شامبو للقشرة يعالج فروه راسج لانه سبب من اسباب التساقط

جربي سورسير هير قروير وايد زين وفعلا يوقف تساقط الشعر .........

وايضا جربي كورس كامل لامبولات اكرينال للتساقط وايد زينه

اهم من كل اللي ذكرته هو القشره والتهاب الجلد .......... شعرج اذا فيه قشره يتساقط .. عالجي القشره اولا

كل اللي ذكرته من واقع تجربه شخصية والحمد الله رب العالمين

مع تمنياتي بالشعر الغزير والطويل والصحي والشفاء العاجل

والسلام ختام
لولو الحلوه
لولو الحلوه
استخدمي زيت أنوب
يوقف التساقط و ينبت الشعر

وبعد

استخدمي الحلبه ...

مو شرط تروحين الطبيب فيه وصفات بالمنتدى وايد زينه

خدافس :27:
شهدالعسل
شهدالعسل
:(

مشكوره يا لولو الحلوه على الرد :27:

مشكوره يا شمس بدر:27: بس انا بقيت اخد امبولات اركانيل بسى اخاف ما يطلع شعر ويوقف تساقط وبس وايد ناس يقولون لانك والده بس انا صار فيني حاله نفسيه من شعري و كل معصب راح اجرب اركانيل واشوف النتيجه و امر الي الله ..:44: