اثير الدنياا
اثير الدنياا
flare flare :
الله يشفيه ويعافيه .. وينصره على كل من عاداه واذاه .. الله يكبر حظه ويعلي شأنه ويشرح صدره ويسر له امره آآآآآآآمين يا رب
الله يشفيه ويعافيه .. وينصره على كل من عاداه واذاه .. الله يكبر حظه ويعلي شأنه ويشرح صدره ويسر...
قضاء وقدر
قضاء وقدر
الله ينصره ...طيب خلي ابوه يروح المدرسه ويكلم مدرسينه يحاول ينصح الطلاب بشكل غير مباشر انه الامراض ابتلاء من الله ويحاول ينصحهم ..والله لو انا مكانك لاخذ اسماء وارقام هالعيال واخلي اهلهم يربونهم ...وين التربيه وين دور المرسه الله يخلف ...
اساور الشوق
اساور الشوق

هـلا غاليـــــتي احـب الطبـخ

انـا مثـل ولدك فينـي اعاقـه منذ الولاده الحمد الله عـ كل حال ..

طبـعا فـ حياتي دايـم اشـوف هالمناذج التافـهه

بس فـ المدرسـه كـنت قويـه ويـاجبل مايـهزنـي

اي واحد يفتح فمـه بطنازه او اي شي

اشكـــتي اظربـه اصـرخ عليـه

ابين لـه اني قويـه مثـله

وكانـوا اهـلي سانديني حيـــــــــــــــــل اي شي يصير من هالمنا1اذج اعلم ابووي ويـجي يهـاووش الولد وابوه واهـله كـلهم
وفقـهم عند حدهم

المديـر كان يحاول يتجنب المشاكل بين الاهالي ومن شاف ابوويـه كل يوم داخـل يهاووش تعلم والله المدير تعلم صـار هو يـادب ويحاســب هالمناذج

وكانـو ربـعي يساعدونـي اي واحد فكـ حلجـه وياي ظربوه عاقبـوه

صارت لـي هيبـه والله وثـقتي بنفسـي قووت وصرت مايـهزنـي جبـل والله

فـ الاول الوالد يروح يهاووش الاولاد التافهه ويقابل اهاليهم ولا يستاااااهل بالموضـوع ببالعكس خليــــــه يفج كـل غضبـه عليـهن عسبت يحسـون ان هالشي عيــــــــــــــــــــب ومو من شيـــــــم الرجــال اللي مامعليـمم الخـلق الحسن

ثـاني شي انــــــــــتي شـجعيـه وقوويـله بالعكس انــــــت قـوووي والدليــــــــــل انـــــــك مانتزل راسـك من راسـهم

وانت بتكون الاحســن واتحداهم بدراســـــــتك وشوف منو بيكون الاحسن محد غيرك

وقووي ايمانه وثقته بنفسه

خذيني انا مثـــــــل الان انا ادرس طـب والحمد الله

اي شي تحتاجينه موجوده انا ياعمري
ريحانة الزمان
نفس الشئ صار لبنت احدى قريباتي فراحت امها نقلتها لمدرسه خاصة ووصت المدرسة عليها وماشاء الله انتهت هذه المشكلة .
دعواتي لك بالتوفيق
احب المطبخ
احب المطبخ
شكرا للجميع .......واااو والله اثلجت صدري ردودكم الله يجزاكم بالخير ...عارفين شكلي صح حأتصل عالمرشد الطلابي واكلمه وافهمه الوضع كله اختي اساور الله يكون معاكي يارب انت وولدي ويوفقكم وينولكم الل يببالكم
والأخت ريحانه عمر الهروب من المشكله ماكان حل لها لازم نوقف في وجه المشاكل ولا تنسي كل دقه بتعليمه,,,
تحياتي وشكري للجميع