ana_mimi
ana_mimi
نينو هههههههههههه اسم جميل و يعني اكثر من سلطة :p
يعني يا اختي ما شفتيش ان اختك في الله أنا مــيــمي تسكن في قلب
نينو :32::32::32:
يالله سامحتك هذه المرة على تسميتك لسلطتك باسم نينو
و الله يعطيك الصحة على اكلتك :cook:
دمتي بود :26:
فاصله المخ
فاصله المخ
lalw lalw :
ماشاء الله عليك ابدااااع يعطيك العافيه
ماشاء الله عليك ابدااااع يعطيك العافيه
فديت قلبتس
يعافيتس
فاصله المخ
فاصله المخ
نينو هههههههههههه اسم جميل و يعني اكثر من سلطة :p يعني يا اختي ما شفتيش ان اختك في الله أنا مــيــمي تسكن في قلب نينو :32::32::32: يالله سامحتك هذه المرة على تسميتك لسلطتك باسم نينو و الله يعطيك الصحة على اكلتك :cook: دمتي بود :26:
نينو هههههههههههه اسم جميل و يعني اكثر من سلطة :p يعني يا اختي ما شفتيش ان اختك في الله أنا...
اسم ميمو مو نينو

تصدقين ما فهمت شي من الي قلتيه
بس يلا انا الي بسامحج هل مره
خخخخخخخخخخخخخخ
تسملين على طلتج :icon28:
الشموخ عنواني
وهاذا شكلها النهائي وترى حدهها حدها يمي ولذيذه ورهيبه وروعه وخفيفه حيييييييييييييييييييييييييييل :42: وذا سرقت طريقته مدري من من الي مثلجه الفيمتو من تحت وخلت عليه عصير من فووق وانا خليت عليه عصير ليمون ندى مره لذيذ يلا وش رايكم بالله مو تووحفه انا ويبيلي تصفق
وهاذا شكلها النهائي وترى حدهها حدها يمي ولذيذه ورهيبه وروعه وخفيفه حيييييييييييييييييييييييييييل...
اممممممممممممم شكها لذيذه
الشموخ عنواني
وهاذا شكلها النهائي وترى حدهها حدها يمي ولذيذه ورهيبه وروعه وخفيفه حيييييييييييييييييييييييييييل :42: وذا سرقت طريقته مدري من من الي مثلجه الفيمتو من تحت وخلت عليه عصير من فووق وانا خليت عليه عصير ليمون ندى مره لذيذ يلا وش رايكم بالله مو تووحفه انا ويبيلي تصفق
وهاذا شكلها النهائي وترى حدهها حدها يمي ولذيذه ورهيبه وروعه وخفيفه حيييييييييييييييييييييييييييل...
اممممممممممممم شكلها لذيذه