عندي مناسبة ومحتارة بتجهيزها

ساعدوني

بنات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقكم اللي سبق وتعاملت مع محلات لتجهيز المناسبات ياليت تنورني -هل ممكن الاقي طاولة للعشاء بثمان كراسي بالمفرش والتلبيسات دون المية ريال اللي تعرف محل وبهذا السعر ياليت ترسل لي اسمه ورقمه ويكون يلتزم بالوقت ويكون يوصل بالمجان لأي مكان بالرياض-وإذا مافيه أقل من مية ريال يكون بمية ريال ومايزيد عنها (بنات اللي ماعندها خلفية عن الموضوع ياليت بس ترفع وأكون لها شاكرة)
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمةسدير
نجمةسدير
انتي تبغين الطاولات بس ,اتوقع تلقين الطاولة اجارها 40-45ريال والمفرش مايزيد عن عشرة بس اذا مع الصحون والملاعق وكذا ماادري بس لو تاخذين لفة على المحلات الي تاجر لوازم حفلات مليانة في شارع الامام محمد بن سعود اسعارهم حلوة وتعاملهم زين..
نفس تواقة للجنة
انتي تبغين الطاولات بس ,اتوقع تلقين الطاولة اجارها 40-45ريال والمفرش مايزيد عن عشرة بس اذا مع الصحون والملاعق وكذا ماادري بس لو تاخذين لفة على المحلات الي تاجر لوازم حفلات مليانة في شارع الامام محمد بن سعود اسعارهم حلوة وتعاملهم زين..
انتي تبغين الطاولات بس ,اتوقع تلقين الطاولة اجارها 40-45ريال والمفرش مايزيد عن عشرة بس اذا مع...
نجومة السلام عليكم ربي يوفقك هو حاسب لي الطاولة ب50 ريال مع المفرش والكراسي ال8 مع التلبيسة ب50 بدون أي شي ثاني فحبيت أشوف إذا السعر معقول أوممكن القى أقل منه -الله يسعدك بإذن الله بحاول أخذلي لفه على المحلات اللي قلتي عنهم-وإذا في محلات منهم سبق وتعاملتي معهم ياليت تذكرين أسمائهم والله يجزيك الجنة.
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
احس 50 سعره مرررره معقول
أمواج!!
أمواج!!
up
وحده فـ حالها
وحده فـ حالها
للرفع .. لعيووووووووووونك :)