مرحبآ يآبنآآت

كيفكـــــم ؟؟
شمسوووين ؟

بنات بطلب منكم طلب ويارب ماتردوني

ابغى اسماء عطووورات جذابه ومركزه ( بالعربي تبين انك عرووسه ) تكون فخمه

وتكونوا مجربين قبل الله يخليكن
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروح متالمه
جروح متالمه
انا جربت الين الموف قيمته بباريس غاليري 450 وبالمصباح 280
وأسكادا انواع كلها بارده وحلوه وعندك ستيلا خيال روعه نفس قيمه الين
وعندك محل اسمه على مااعتقد كوست بالرياض غاليري كل عطوراته خيال
وعندك محل اسمه نسيته على طريق الملك فهد جنب محل الرجل ايه اسمه الصفوه خبااااااااااااااااااال خذي منه لك ولزوجك بس تراه غالي حبتين اذا اعجبك شيء خذي لو ربع توله
وعند مخلط شمس بالماجد ومخلط عبير
وبخور عندك سعد القرشي قولي لللبايع ابي البخور الهندي غالي الكسره بثلاث ميه بس دمااااااااااااااار هذا اذا ما كنت غلطانه باسمه بس ترى كسرته البخور كبيره تستاهل تجلس بالبيت ثلاث ايام وبالملابس تغسلينها ما تروح خذيه لعرسك
وعندك مخلط ليلتي كمان اتوقع بالماجد
وعندك عطر نارسيزو ريقرز اثنين واحد اسود واحد وردي الاسود ثقيل وفخم والوردي فخم بس شوي ناعم وحلووووووووووووووه انا اموت عليه بس شوي غالي 450 او 480 بس يستاهل
نصيحه لا تاخذين كبير العلب حتى لو عجبك مره خذي صغار بس حدود الثمانيه ومخلطين وبخور ومعمول وبس لان بتطلع ماركات وانتي عروس وبتنقهر وبتطيح بكبدك وبتجيك هدايا بعد عرسك عطور بتملين ولا تنسين العريس وابوه وامه تشتري لهم
والعطور الجسم اشتري لك ولزوجك من شانيل روعه وبودره ديور ولا تكثرين عشان تقدرين تغيرين لانك بتملين وحتى زوجك بيمل من نفس الريحه البودر والمعطر وجل الشاور ولا تاخذين من نكتار تراه كذب شريت 400 وفي الاخير الريحه تجلس بس ساعات قليله وتروح
وطريقه ان تثبت الريحه خذي الدهن العو وحطيه بالفريزر لا تستغربين ايه بالفريزر اسبوع لا تخافين ماراح يجمد وكل يوم حركيه
وبعدها حطيه بغرفه مظلمه يوم كامل وتطلع الريحه احلى
والعطر حطيه بالثلاجه ثلاث ايام وبعدها حطيه بالدرج مظلم ثلاث ايام ويصير العطر يثبت مره
وعطورات نعومي بعضها ولا تاخذين لا من زهور الريف ولا من بودي شوب الا بودرة اساس بودي شوب وكريم مغذي للبشره بفتامين سي او إي وبس الباقي خساير على الفاضي
جروح متالمه
جروح متالمه
نا ابي منك غير الدعاء لي فقط ولاختي وامي اسفه غلطت اسم عطر نارسيزو ريقرز لا اسمه الصيحيح نارسيزو رود ريقرز
اذا فيه اسئله ثانيه مستعده اساعدك مجهزه ثلاث بنات وعارفه كل شيء راسليني على الخاص
mymo2000
mymo2000
شوبارد وستيلا الوردي وعطور بودي شوب نااااااعمه
((وديب ان))خطير
بولغاري ـ الين ـ نينا ريتشي ـ نرسيسو ـ فرزاتشي الاسود ـ فالنتينو الاحمر ـ ميتال الاسود عود على بخور

((ماجربتهم كلهم بعضهم فقط يالله انتي وذوقك))
كنكوشيآ
كنكوشيآ
جروح متآلمه

ياعسى ربي يسسسسسسسسسسهل امرك ماقصرتي يالغلا وربي

بجد استفدت من طريقة الثلاجه ان شالله بجربها !

الله يخليك
كنكوشيآ
كنكوشيآ
ميموووو

الله يخليك مرسي ع المششششششششششاركه