جرووح الزمن
جرووح الزمن
ياحياتي انتي والله وجعتي قلبي حبيبتي اول شي لازم تسوينه الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااء ثاني شي قوليله تراني داريه بانك تتفرج هذي الاشياء وانا ياحياتي ماهمني نفسي همي انتا انا حيجيني يوم واروح فيه لربي واسيبك لاكن انتا اتخيل جاك ملك الموت واخذ عمرك ورحت القبر والله سئلك عن الشئ الي تشوفه اش حتقول له حتقول له كنت ابغا اتفرج وبعدين استغفر وقوليله صحيح اني اغار عليك لاكن اخاف عليك ياروحي من عذاب ربي قوليله ترى انا ماقلت لك هذالكلام الا لاني خايفه انو ربي يعجل لك عذابك بالدنيا ويحرمك من نعمة البصر قولي بعدها اش بتستفيد طبعا انتي تعاليله في وقت مناسب جداااااا يعني في العصر على الشاهي وحاولي تنزلين له دمعتين من هنا ومن هنا وهذ الكلام انا قد قلته لاخواني الكبار بعد ماسويت لهم جلسه عن عذاب القبر واعطيتهم اشرطه عن عذاب الي يتفرج هذي الاشياء والله يعينك ياحياتي والله يهدي زوجك واخواني والقارئين وهذي لكي مني:26::26::26::26::26::26:
أمة الله...
أمة الله...
الكلمات اللي تظهر في جوجل ما بالضرورة زوجك يكون دخلها ..

هذي خاصية موجودة في الموقع تسهيل البحث ,

لو كتبتي أي حرف تظهر أسماء كلمات يبرمجها الموقع بناء على أكثر الكلمات بحثا في بلدكم

فلا تشكي في زوجك وتدمري حياتك بدون دليل
شيبه مرتزه
شيبه مرتزه
حطي خلفية الجهاز صورة قيها عبارة عن غض البصر
بدويه في بريطانيا
اذكري الله
ومافيه مسلم يفكر بالانتحار
مالك الا الدعاء
والاستغفار
طويلة الشوق
طويلة الشوق
الله يعينك والله حاسة فيك
نصيحة الدعاء / الاستغفار الكثير / قراءة القرآن بشكل مستمر وبالذات سورة البقرة لأنها تطرد الشياطين من البيت .
ولاتنسي الثلث الاخير من الليل وابتعدي عن المعاصي وسترين العجب بتغير الحال / اكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله فهي عجيبة
والله يصبرك ويفرجها عليك .. وترى الدنيا ماتسوى ياأختي هالزعل هذا كله..
بالتوفيق