عالم عجب
عالم عجب
هذولي هن السيرلانكيات شكايات بكايات ومايشتغلن
يختي جيبي لك فلبينيه نظيفه واسلوبها راقي
زوجة اخوي عندها فلبينيه وماشالله مرتاحه معها و تروح اجازه لاهلها وترجع وهذي لها 3 سنين عندها واول كان عندها فلبينيه ونفس الشي تروح اجازه وترجع وجلست معها 5سنين
+ عندي أمل +
+ عندي أمل +
رفع
رورو11
رورو11
احس شي ترجمي من كذا وحده عشان تبين الصادق من الكاذب
والله يكفيك شرها وطمنينا عنك
افف ملل
افف ملل
افففففففففف ياكرهى للسيلانيات انا كنت اجيب اندونسيات وفلبينيات وبعدين كنسلتهم نهائى .....
وجبت سيلانيه وياليتنى ماجبت من اول يوووم وهى تصيح على وماتبى تشتغل توها ماشفت شرى من خيرى عشان تحكم
وليومكم كل ماعطينها الراتب سوت سالفه انه ولدها تعبان وهى مالها الا 3 شهوووووور بس ...
بس انا نويت اذا بتسافر من معاشها مستحييييييييييييييييييييل ادفع ولاتص ريال يكفى فيزتها واللى صرفنها عليها ...
ترانيم وردية
ترانيم وردية
افففففففففف ياكرهى للسيلانيات انا كنت اجيب اندونسيات وفلبينيات وبعدين كنسلتهم نهائى ..... وجبت سيلانيه وياليتنى ماجبت من اول يوووم وهى تصيح على وماتبى تشتغل توها ماشفت شرى من خيرى عشان تحكم وليومكم كل ماعطينها الراتب سوت سالفه انه ولدها تعبان وهى مالها الا 3 شهوووووور بس ... بس انا نويت اذا بتسافر من معاشها مستحييييييييييييييييييييل ادفع ولاتص ريال يكفى فيزتها واللى صرفنها عليها ...
افففففففففف ياكرهى للسيلانيات انا كنت اجيب اندونسيات وفلبينيات وبعدين كنسلتهم نهائى ..... وجبت...
حتى حنا شغالتنا سيرلانكيه

وكلامها كثير تحب تسولف مرررررره
انتو شغالتكم كذا !!!